مواصفات شاشة هاتف Realme Q5 و Q5 Pro

مواصفات شاشة هاتف Realme Q5 و Q5 Pro

تم الإعلان عن هاتف Realme Q5i قبل الحزمة وستأتي بقية سلسلة Q5 غدًا، لا يمن لـ Realme CMO Xu Qi Chase مساعدة نفسه ونشر سلسلة من الصور الترويجية والتفاصيل للأجهزة القادمة.

سيحتوى هاتف Realme Q5 على بطارية تصل سعتها إلى 5000 ملي أمبير مع شحن سريع بقوة 60 واط وهو نفس سعة البطارية لـ Q3 لكن ضعف الشحن، سيحتوى الهاتف أيضاً على شاشة بمعدل تحديث 120 هرتز وشاشة وشاشة LCD مثل سابقتها، قد يجعل اللون البرتقالى والتصميم العام Q5 يبدو مثل هاتف Realme 9 أو 9 Pro لكن المواصفات مختلفة على سبيل المثال يحتوى هاتف Q5 على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجا بيكسل فى الخلف.

هاتف Realme Q5
من موقع gsmarena

يحصل هاتف Realme Q5 Pro على معالجة على معالجة AMOLED وتحديدا لوحة هاتف Samsung E4 والتى تعمل بمعدل تحديث 120 هرتز من الواضح أن الهاتف لديه طموحات فى الألعاب وقد تم اعتماده للاستخدام فى المنافسات فى QQ Speed.

تتبع قوة الهاتف من مجموعة شرائح Snapdragon 870 مجموعة شرائح أسرع وشحن أسرع أيضاً، سيدعم الهاتف Q5 Pro الشحن السريع بقدرة 80 وات.

هاتف Realme Q5
من موقع gsmarena

إلى جانب اللون الأصفر سيكون طراز Pro متاحاً أيضاً باللون الأبيض ويظهر أيضاً نمط رقعة الشطرنج هذا واحد يطلق عليه اسم “Snow Drift”.

تم تأكيد مواصفات شاشة و بطارية هاتف Realme Q5 و Q5 Pro فى اليوم السابق للإطلاق تم تأكيد مواصفات الشاشة والبطارية لهاتف Realme Q5 و Q5 Pro فى اليوم السابق للإطلاق، لا يوجد أى ذكر للشاحنات الصغيرة أو رقعة الشطرنج البيضاء والصفراء التى تسربت الأسبوع الماضي على الأقل حتى الآن قد يكون هذا شيئاً أخر فى العرض التقديمي غداً.