مخططات هاتف Vivo X Fold تكشف عن إعداد رباعي الكاميرات

مخططات هاتف Vivo X Fold تكشف عن إعداد رباعي الكاميرات فى الخلف

نشرت Digital Chat Station الجديرة بالثقة مخططات للهاتف القادم القابل للطي وهو هاتف Vivo X Fold كما أنها كشفت عن كاميرا مثقبة على شاشة الغلاف وإعداد رباعي الكاميرات مع عدسة بيرسكوب في الخلف.

كما أنها كشفت ايضاً أن أجهزة الهاتف ستكون عالية المستوى تماماً مما يعني أننا يجب أن نتوقع مجموعة شرائح Snapdragon 8 Gen 1 و شاشات OLED على كلا الجانبين كما أن سيكون هناك كاميرا رئيسية مع ثبات gimbal.

مخططات هاتف Vivo X Fold تكشف عن إعداد رباعي الكاميرات فى الخلف

سيتخذ هاتف vivo X Fold (فيفو أكس فولد) عامل الشكل مثل Samsung Galaxy Z Fold و Xiaomi Mi Mix Fold و Oppo Find N و Huawei Mate X2 كما أن الجهاز سيطوي أفقياً مع وجود شاشته الرئيسية من الداخل كما أنه يحتوى على شاشة خارجية ضيقة وطويلة.

يشبه إعداد الكاميرا تصميم vivo X70 Pro + وكذلك تشكيلة iQOO 9 – جزيرة مستطيلة كبيرة، كما أن الجانب الأيسر منها مشغول بالكاميرات بينما يوجد الجانب الأيمن للأغراض الجمالية فقط.

يمكننا أيضاً رؤية زر على الجانب الأيمن من الهاتف فى هذه الصورة ( والذي سيكون الجانب الأيسر عندما يكون الجهاز مفتوحاً بيد المستخدم) كما أن هاتف Vivo X Fold يحتوى على بطارية تبلغ سعتها حوالي 4600 ملي أمبير والتي ستعدم الشحن السريع بقدرة 80 واط والشحن اللاسلكي بقوة 50 واط كما أن الهاتف سيعمل بمعالج كوالكوم Vivo X Fold ، أما بالنسبة لشاشة الهاتف سيبلغ حجمها 8 أنس وتدعم دقة quad hd ومعدل تحديث 120 هرتز.