متجر جوجل بلاي لن يقوم بإظهار رقم إصدار التطبيق

متجر جوجل بلاي لن يقوم بإظهار رقم إصدار التطبيق

منذ فترة قليلة أعلنت شركة جوجل عن بعض القرارات والتي كان من بينها إزالة قائمة الأذونات من متجر جوجل بلاي ولكن بعد الرد التي تلقته شركة جوجل من مستخدمي أنظمة الأندرويد أعلنت عن رجوعها في هذا القرار وها نحن اليوم أمام قرار جديد آخر أعلنت عنه الشركة وهو أن متجر جوجل بلاي لن يقوم بإظهار رقم إصدار التطبيق.

كان من السهل علينا الاطلاع على أحدث إصدارات التطبيق من خلال الضغط على السهم المجاور لحول هذا التطبيق والنزول بالسهم الى الأسفل إلى معلومات التطبيق.

في التحديث الجديد التي تحدثت عنه شركة جوجل لم نستطيع الاطلاع على رقم إصدار التطبيق المتواجد داخل معلومات التطبيق، إذا كانت هذه التفاصيل مفقودة من خلال متجر جوجل بلاي لكننا نستطيع الحصول عليها من خلال متجر Android TV أو من خلال Play لـ Wear OS وكذلك من خلال متجر Google TV.

متجر جوجل بلاي

مازال رقم إصدار التطبيقات متواجد أمامنا على متجر جوجل بلاي حتى الآن، يبدو أن الأمر لم يتعلق ببعض التطبيقات ولكن الأمر كان يتعلق باختلاف الجهاز نفسه، لم يظهر فقط إصدار هاتف الأندرويد من خلال جوجل بلاي ولكن كافة معلومات الأصدار حول التطبيقات متواجدة ظاهرة من خلال المتجر.

دعنا نقول أن قسم المعلومات إذا افتقد لرقم إصدار التطبيق فلن يكون له أهمية كبيرة لدى الكثير من المستخدمين في حالة أن التطبيق كان له العديد من الإصدارات حيث يجب أن يعلم كل مستخدمي التطبيق المعلومات الكافية عن كافة التطبيقات التي يريدون استخدامها.