مايكروسوفت تضيف علامة تبويب جديدة إلى File Explorer في نظام Windows 11

مايكروسوفت تضيف علامة تبويب جديدة

تُعد شركة مايكروسوفت أكبر الشركات التي تعمل في مجال تطوير تقنيات الأجهزة الإلكترونية وأجهزة تشغيل الويندوز بأنواعها وهي أكبر شركة مصنعة للبرمجيات على مستوى العالم، حتى على مستوى الأرباح السنوية هي الأعلي عائداً في العالم بين الكثير من الشركات المطورة للأجهزة الإلكترونية بشكل عام.

فمن هنا فتفكر شركة مايكروسوفت في إضافة تبويب جديدة في File Explorer في نظام تشغيل ويندوز 11، حيث اكتشف أحد مطوري تطبيق EarTrumpet Windows رافائيل ريفيرا دعم لجميع علامات التبويب المخفية داخل أحدث إصدار وهو Windows 11.

وتقول التسريبات أن هذة التعديلات هي إحدى المميزات السرية التي تستعد مايكروسوفت إضافتها ضمن نظام التشغيل الجديد وهو ويندوز 11، كما ستسمح تلك الميزة بفتح العديد من الملفات المتعددة فى نافذة واحدة وهذا أمر مميز للغاية لمستخدمي نظام الويندوز.

بينما عملت أيضاً شركة Microsoft العديد من التحسينات والتعديلات على File Explorer ضمن نظام تشغيل Windows 11، فقد عمل أحد المطورين في الشركة إلى أبعد من ذلك وقد أنشأ تطبيق File Explorer حديث، وهذا التطبيق سيتوفر على متاجر Windows حيث يدعم وجود علامات التبويب مع وجود بعض المميزات الأخرى.

فمن هنا فنحن بإنتظار مايكروسوفت للإعلان بشكل رسمي عن كافة تلك المميزات، حيث قالت رئيسة Windows Insider أماندا لانجوفسكي خلال الشهر الماضي أن الشركة تتواصل مع العديد من مستخدمي نظام تشغيل ويندوز 11 بعد تجربة كافة المميزات وأخذ ملاحظات بشأن التقنيات والتعديلات الحديثة، لذا نتوقع أن يتم الإعلان رسمياً من قِبل شركة مايكروسوفت.