ايلون ماسك يوقع صفقة الاستحواذ على تويتر الجمعة القادمة

ماسك يوقع صفقة الاستحواذ

كما نعلم أن إيلون ماسك يسعى بقدر الإمكان للسيطرة على شركة تويتر، بمعنى أخر يحاول الاستحواذ على الشركة مقابل مبلغ مالي يقدر بـ 44 مليار دولار أمريكي، ووافق الكثير من أعضاء شركة تويتر على هذا القرار، ولكن يظل جزء من الأعضاء لا يرغب في استحواذ إيلون ماسك على الشركة.

خلال الأيام القليلة الماضية قامت الشركة برفع العديد من القضايا في المحكمة الفيدرالية، للتحقيق في قضية استحواذ إيلون ماسك على شركة تويتر، ولكي يتم التحقيق في الأمر بشكل واضح من خلال أعضاء المحكمة الفيدرالية.

نشرت مجلة تايم أن نسبة كبيرة من موظفي تويتر يقوموا برفع قضية بشأن نية إيلون ماسك على تسريح أكثر من 75% من القوة العاملة، وذلك بعدما أعلن ماسك عن توقيعه اتفاقية الاستحواذ على تويتر يوم الجمعة القادمة.

يجب على ايلون ماسك الانتهاء من توقيع اتفاقية الاستحواذ أو يواجه القضية الأخرى المتعلقة بموظفي تويتر في محكمة ولاية ديلاوير بالولايات المتحدة الأمريكية.

من ناحية أخرى قام موظفي تويتر بانتقاض الإدارة في شركة تويتر بشأن موافقتهم على تسريح أكثر من 75% من العمالة، ويجب على مجلس إدارة شركة تويتر تغيير هذا القرار أو إلغائه بشكل نهائي، أو التفاوض مع ماسك.

يجب العلم أن تهديد العمالة في تويتر هو عبارة عن تهديد واضح لمستقبل شركة تويتر، حيث أن الموظفين وضحوا أن هذا القرار سوف يؤثر على سبل حياتنا أو سبل عيشنا، وهذا سوف يؤثر بشكل كبير على جميع موظفي تويتر في جميع أنحاء العالم.