لوحة جدارية للشيخ زايد تحصل على رقم قياسي في غينيس

لوحة جدارية الإمارات العربية المتحدة التي تصور الشيخ زايد تصل إلى رقم قياسي جديد في موسوعة غينيس

تفتخر دولة الإمارات مرة ثانية لدخولها في موسوعة غينيس للأرقام القياسية وهذه المرة لشيء من شأنه أن تحتفل الدولة به.

دخلت دولة الإمارات العربية في كتاب غينيس للأرقام القياسية للخريطة الذهنية زايد التي تحمل بداخلها صورة رجل الأمة كأكبر رسم خرائط ذهنية جدارية في العالم، تم تطوير من قبل مركز الابتكار التابع لوزارة الداخلية الإماراتية.

أعلنت وزارة الداخلية بدولة الإمارات العربية المتحدة على موقع إنستجرام أن لجنة غينيس سلمت الشهادة إل وكيل الوزارة الداخلية اللواء خليفة حارب الخييلي مساء الثلاثاء الماضي في ساحة أكاديمية الشرطة، حيث تقف الجدارية الاستثنائية بجوارهم.

يعمل فريق رسم الخرائط المعدنية بالتنسيق الوثيق مع الدعدي من الكيانات والمؤسسات الشريكة لإعداد الخرائط الذهنية منذ ظهور الفكرة قبل عامين من اليوم وأمر الفريق الركن الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية  حينها بتبني الفكرة من قبل نجلاء البناي وبدء العمل على تنفيذها بأفضل طريقة ممكنة 

فمن خلال هذا الجدارية المذهلة استطاعت دولة الإمارات الافتخار بحصولها للمرة التالية على جائزة غينيس للأرقام القياسية من خلال اللوحة الذهنية زايد التي تحمل صورة رجل الأمة.

تجسد اللوحة القائد المؤسس ومآثره وقيادته الحكيمة والتي عملت على تنفيذها وزارة الداخلية بدولة الإمارات ممثلة بمركز الوزارة للابتكار التابع للإدارة العامة للاستراتيجية وتطوير الأداء حيث استطاعت الدخول موسوعة غينيس للأرقام القياسية كأكبر خريطة ذهنية على لوحة جدارية في العالم.