العاب تلوين: تنزيل لعبة تلوين للاطفال على الهاتف

العاب تلوين

لعبة تلوين اطفال هي واحدة من أكثر الالعاب روعة والتي تم تنفيذها من أجل أن تساعد الأطفال بالاستمتاع بأوقاتهم الجميلة ولذلك فتحميل اللعبة يعد من أهم الخطوات التي يجب عليك القيام بها الآن حتى تساعدك في تعليم طفلك التلوين، كما أن اللعبة تُمكنك أيضاً من تعليم طفلك التفرقة بين الألوان وبعضها البعض والتعرف على أسمائها بكل سهولة وبكافة اللغات المتواجدة حول العالم.

كما أنه لا يتوقف استخدام العاب تلوين اميرات البحر بما ذكرناه فقط بل تُمكن المستخدم أيضاً من اشغال صغارهم حتى يتمكنوا من أنهاء أعمالهم سواء داخل المنزل أو خارجة.

كما أن مستخدمي لعبة تلوين أطفال يساعدوا أبنائهم في تطوير مهاراتهم في الرسم والتلوين من خلال استخدام تطبيق تلوين الاميرات الجميلات.

لماذا تستخدم لعبة اطفال تلوين؟

لان لعبة تلوين الاطفال أمتع وأكثر العاب تلوين بدون نت تشويقاً لكافة الأطفال من مختلف الجنسين، بالإضافة إلى أن لألعاب التلوين عدد كبير من الاستخدامات والتي كان من بينها تعليم الأطفال الصغار ومساعدتهم في التعرف على كافة الألوان بمختلف اللغات، بالإضافة إلى أن اللعبة تلعب دور كبير في مساعدة الأطفال ذو المعاملة الخاصة في التعرف على ما يحيط بهم وتحسين سلوكيات النطق لديهم. 

كذلك يستطيع الكبار أيضاً استخدام تطبيق تلوين اميرات ديزنى للهروب من ضغوطات العمل اليومية من خلال تلوين الصور والتي تعمل على خروج قدر كبير من ضغوطات الشخص التي مر بها خلال يومه والعمل على الأسترخاء.

نبذة عن لعبة اطفال تلوين

لعبة تلوين اطفال هي لعبة تحتوى على الكثير من صور وشخصيات اميرات ديزني التي يعرفها كافة الأطفال كما أنك تستطيع تحميلها على الأندرويد الخاص بك فهي واحدة من اكثر الألعاب امتاعاً للأطفال في الوقت الحديث، كما أن لعبة تلوين اطفال هي واحدة من أفضل العاب تلوين التي تُمكن طفلك من الاختيار بين العديد من صور الأميرات المحبوبة لديهم والقيام بتلوين ملابسهم كما يحب أن تكون وهذا ما يساعده بشكل كبير في التعرف على الألوان.

عمل المصممون على جعل اللعبة تناسب كافة الأعمار فكل ما سيقوم به طفلك هو اختيار لونه المفضل ثم القيام بتلوين أميرته المفضلة دون مواجهة أي من التعقيدات أو الصعوبات، لا تحتاج لعبة تلوين اطفال إلى جهاز اندرويد عالى الإمكانيات فاللعبة تتمتع بصغر حجمها التي يناسب كافة أجهزة المحمول.

تعمل اطفال تلوين على مساعدة المستخدم من الحصول على أكبر قدر من الراحة والاسترخاء بعد يوم عمل شاق، كما أن لعبة تلوين اطفال تساعد الأطفال أيضاً من تنمية مهارات الرسم والتلوين لديهم ومشاركة أعمالهم التي قاموا بتنفيذها مع أصدقائهم على مواقع التواصل الإلكترونية بكل سهولة.

معلومات لعبة تلوين الاطفال

تحتوى لعبة تلوين اطفال على عدد كبير جداً من صور أميرات ديزني التي يستطيع طفلك من خلالها أن يختار شخصية الاميرة المفضلة لديه في برنامجه الالكرتوني الخاص دون مواجهة أي صعوبات، كما أن العاب تلوين اميرات سندريلا يحتوى على أداة أيقونة المعرض والتي تتيح لك تحميل أي صورة من هاتفك المحمول على التطبيق والقيام بتلوينها أو عمل بعض التعديلات عليها.

لعبة تلوين اطفال من أجود العاب التلوين للاطفال التي تساعدك على التقرب من الأطفال بمساعدتك لهم في الاستمتاع بعمل لوحاتهم الخاصة للأميرات التي يحبونها ولم تتوقف لعبة تلوين الاميرات للهاتف عن الاكتفاء بهذا القدر من المميزات بل أضافوا الى كل ذلك أنهم جعلوا البرنامج مجاني لمساعدة الأطفال الحصول والاستمتاع بأوقات المرح والفراغ .

  • حجم التطبيق: 14ميجا.
  • سعر التطبيق: مجاني.
  • متطلبات التطبيق: نظام تشغيل أندرويد 4.4 فأحدث.
  • تقييم البرنامج: 3.9 من 5.

كيفية تحميل لعبة تلوين اطفال

تتوفر لعبة تلوين الاميرات لصغار السن على الاندرويد مجاناً بالإضافة إلى أنها تحتوي على الكثير من أساليب التشويق التي لا يمكن للمستخدم الاستغناء عنها فُتمكنك اللعبة من تعليم مهارات التلوين والكلام والمعرفة والرسم ولم تتوقف مميزات العاب تلوين اميرات ديزنى كلها على ما ذكرناه فقط بل يُمكنك استخدام الصور الخاصة في العاب تلوين الاميرات الجميلات لتعليم أطفالك الرسم والتلوين على الورق وهذا بسبب بساطة ووضوح الصور الخاصة بالبرنامج وسهولة الاستخدام.

رابط تنزيل العاب تلوين الاميرات للأطفال للأندرويد

رابط تنزيل العاب تلوين الاميرات للاطفال للايفون

طريقة استخدام لعبة اطفال تلوين

  • قم بتحميل العاب تلوين للاطفال من المتاجر الالكترونية المشهورة google play.
  • ثم بعد أن تقوم بتحميل لعبة تلوين الاميرات، قم بفتح اللعبة من على الاندرويد الخاص بك.
  • بعد أن تقوم بفتح لعبة تلوين للاطفال للاندرويد أضغط على زر start الذى يظهر لك فى منتصف الشاشة.
  • بعد أن تقوم بعمل كل الخطوات السابقة ستظهر امامك لوحة جميلة للأميرات ويمكنك أن تختار من بينهم.
  • بعد ان تختار اميرتك المفضلة ستجد امامك مجموعة من الألوان الخمس الأساسية.
  • اما اذا كنت تريد المزيد من الألوان ستجد بجانب مجموعة الألوان الخمس بلت الألوان وعند الضغط عليها تظهر لك مجموعة كاملة من الألوان ودرجات كل لون على حدا.

كيفية استخدام لعبة تلوين اطفال

  • عندما تقوم بفتح لعبة تلوين اميرات والتى تعتبر من أفضل العاب تلوين من ديزنى كلها ستجد اميرتك التى فضلت اختيارها ظهرت على شاشة الاندرويد الخاصة بك مع مجموعة من الألوان التى تجذب العقل.
العاب تلوين
العاب تلوين
العاب تلوين
لعبة تلوين اطفال
لعبة تلوين اطفال
  • عند الضغط على أي لون فهذا يُمكنك من استخدام اللون بشكل حر ومبسط ولا تحتاج الى أي خبرات.
  • بعد ذلك يُمكن الضغط على التفاصيل الخاصة بالأميرة التي امامك. 
  • بعد الضغط على أي شيء على لوحة الأميرة الخاصة بك يتم وضع اللون بمنتهى البساطة.
  • زر القلم:
    وهذا الزر تتمكن من خلاله اختيار لوحتك الخاصة من الأميرات فاللعبة تحتوى على عدد كبير من صور الاميرات.
  • زر النجمة:
    عند الضغط عليها فإنك تنتقل إلى اللعبة لتقييمها من وجهة نظرك الخاصة.
  • زر  (︙):
    عند الضغط على هذا الزر يظهر لك  كلمة ( save) ومن خلالها تتمكن من حفظ لوحتك التي قمت بتلوينها على جهاز الاندرويد الخاص بك، وتظهر لك ايضاً كلمة (share) والتى تتمكن من خلالها مشاركة عملك الفني مع اصدقائك على مواقع التواصل مثل (فيس بوك – انستجرام – واتس اب -تيك توك).

ما هي مميزات لعبة تلوين اطفال؟

  • اللعبة مجانية :
    يمكنك تحميل لعبة اطفال تلوين بكل سهولة من خلال المتاجر الالكترونية وبدون أي تكلفة فهي متوفرة لمستخدمي الاندرويد على متجر google play.
  • بساطة التصميم:
    تتميز لعبة اطفال تلوين على شكل تطبيق مبسط جداً وسهل ليناسب كل الفئات العمرية مثل الأطفال والشباب وكبار السن فإن لعبة تلوين اميرات البحر الجميلات لا تحتوى على اى تعاقدات ولهذا فان اللعبة لا تحتاج الى خبرة.
  • صغر حجم اللعبة:
    تعد لعبة اطفال تلوين من أصغر الالعاب المستخدمة للأطفال فى التلوين فهي لا تحتاج الى مواصفات عالية فلقد تم تصميمها لتناسب جميع أجهزة الأندرويد الحديثة والقديمة.
  • لعبة سهلة الاستخدام:
    لعبة الرسم والتلوين اميرات ديزنى كلها لا تحتاج الى أي خبرات مسبقة أو مشقة في التعامل عليه بل تُعد من الالعاب التعليمية المستخدمة في التعلم الحديث لدى متخصصين التخاطب و المهارات الخاصة وهذه الميزة تعد من افضل مميزات لعبة تلوين الاميرات للاطفال.
  • تخزين اللوح :
    تحتوى لعبة تلوين الاميرات كلها على زر حفظ اللوحات التي قمت بتلوينها حتى يُمكنك من الاحتفاظ بأعمالك وتعتبر هذه الميزة وسيلة تشجيع على تنمية المهارات والتعلم لدى الاطفال.
  • تواجد عدد كبير من درجات اللون داخل اللعبة:
    تحتوى لعبة اطفال تلوين على عدد كبير من الألوان المختلفة التي يستخدمها طفلك فى تكوين لوحته الجميلة كما قامت لعبة تلوين اميرات البحر بترتيبها بشكل مبسط لتناسب طفلك الصغير دون مواجهته لأي صعوبات.
  • إمكانية مشاركة اللوحة:
    تحتوي لعبة اطفال تلوين مجاناً لجهاز الاندرويد على زر (share) والتي تتمكن من خلاله مشاركة أعمالك مع اصدقائك في أي مكان بالعالم بكل بساطة وهذا يعتبر عملية جميلة ووسيلة تبادل حقيقة للأطفال مما يساعدهم على تنمية مهاراتهم في التلوين ومشاركة الآراء.

ما هي عيوب لعبة تلوين الاميرات لصغار السن؟

  • كثرة الاعلانات :
    تحتوى لعبة تلوين الاميرات لصغار السن على الاندرويد مجاناً على عدد كبير من الإعلان التى تظهر عند الضغط على كل أداة وهذه المشكلة تعد مصدر ازعاج لدى الأطفال وكبار السن.
  • لا تحتوي على ادوات كثير:
    حيث تحتوى لعبة تلوين الاميرات لصغار السن على الاندرويد على عدد محدد من الأدوات وهذا قد يسبب الملل السريع لدى الأطفال أو الكبار فهي لا تحتوى على أى أداة للتلوين حتى يتمكن المستخدم من التلوين الحر لصورة الاميرة التي تم اختيارها.
  • تناسب فئة عمرية محددة:
    حازت لعبة تلوين اميرات البحر الجميلات لصغار السن على عدد معين من الأدوات المستخدمة وهذا ما يسبب انها لا تصلح لجميع الاعمار فهي أصبحت تناسب الأطفال تحت سن الثلاث سنوات وهذا قد يكون فئة محدودة جداً للعبة.

أسئلة عن لعبة تلوين اطفال

هل لعبة تلوين الاطفال مدفوعة؟

تعد لعبة تلوين الاطفال مجانية بالكامل ولا تحتوى على أى ايقونات مدفوعة.

ما هي فكرة لعبة تلوين الاطفال؟

تتمحور فكرة لعبة تلوين اطفال حول كيفية تعليم الاطفال التلوين والرسم كما تعد اللعبة مصدر تسلية بنسبة كبيرة لجميع الفئات العمرية كما أن هناك الكثير من الأطباء يستخدمون هذه اللعبة فى تحسين سلوك الأطفال.

هل تعمل لعبة تلوين اطفال بدون انترنت؟

نعم يمكن استخدام لعبة تلوين اطفال بدون انترنت حيث تستطيع استخدام لعبة اطفال تلوين داخل المنزل أو خارجه أو أي مكان ترغب فيه بكل سهولة.

هل يمكن تحميل لعبة تلوين اطفال على أجهزة الكمبيوتر؟

للأسف لا يمكن تحميل لعبة تلوين اطفال على أجهزة الكمبيوتر لكن يمكن تحميلها للاندرويد والآيفون ولكن إذا كنت ترغب في تحميلها لجهاز الكمبيوتر الخاص بك يمكنك البحث عن المحاكي.

ما هي أنظمة التشغيل التي تدعمها لعبة تلوين اطفال؟

تتوفر لعبة اطفال تلوين لأنظمة تشغيل الاندرويد والآيفون وتعد هذه ميزة جيدة جداً حيث استطاعت اللعبة القيام بجذب عدد كبير جداً من المستخدمين حولها.

في النهاية فإن لعبة اطفال تلوين من افضل العاب تلوين التى يمكنك استخدامها لك ولطفلك لانها تناسب جميع الأعمار كما أن اللعبة يمكنك استغلالها فى تعليم ابنك الرسم والتلوين بكل سهولة