شركة واتساب تعمل على تطوير واجهة استخدام واتساب للويب

شركة واتس اب تعمل على تطوير واجهة استخدام واتس اب للويب

تعمل شركة واتس اب على تقديم الكثير من المميزات الرائعة داخل التطبيق الخاص بها، عند الإطلاع على التحديثات السابقة التى قدمها نرى أنها قد قدمت ميزة الردود التفاعلية والتى تسعى الكثير من شبكات التواصل الاجتماعي من توفير هذه الميزة.

أيضاً تعمل شركة ميتا على حماية المستخدمين أثناء استخدام واتس آب، حيث أنه بناء على التقارير أن شركة ميتا عملت على غلق ما يقارب إلى 30 ألف موقع شبيه بـ واتس آب ويب والتى تعمل على سرقة بيانات المستخدمين، أيضا بيانات الحسابات البنكية.

من بين التحديثات التى تعمل عليها، أنها تعمل على تطوير واجهة المستخدم الخاصة بها لكلا نظامي اندرويد وايفون، حيث عملت الشركة على تحديث واجهة استخدام المكالمات الصوتية داخل نظام آيفون، حيث لاقى هذا التحديث شعبية كبيرة بين مستخدمي آيفون.

تعمل الشركة الآن على تطوير واجهة الاستخدام واتس اب للويب، وتشير بعض التسريبات أن الشركة تعمل على زيادة استخدام واتس اب للويب من خلال تقديم الكثير من المميزات والتى لن يتم توفيرها داخل التطبيق.

ومن بين المميزات الخاصة بـ واتس اب للويب، هي ميزة صناعة الملصقات والمميز من خلال واتس أب ويب، مع إمكانية مشاركتها مع الأصدقاء.

بناء على الصور التى يتم تداولها أن التصميم الجديد لواتس اب ويب أنيق جداً، وليكم بعض الصور المتداولة:

لم يتم توفير الاصدار الجديد للتصميم حتى الآن، ولكن من المتوقع أن يتم توفير التصميم قريباً.