سامسونج تُصدر تحديث Android 12 لهاتف Galaxy S20

سامسونج تعمل على إطلاق هاتف Galaxy M33 في الهند

تستعد سامسونج بإصدار تحديث أندرويد 12 لسلسلة هواتف جلاكسي اس 20 Galaxy S20 وذلك إستناداً إلى تحديث One UI 4.0 حيث تم طرحة في 15 نوفمبر الماضي للعديد من الهواتف الخاصة بسامسونج.

حيث أول من حصل على تلك التحديث هي سلسلة هواتف Galaxy S21 وجاء بعد ذلك تليها Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3، فمن هنا فسيملك مالكي سلسلة هواتف Galaxy S20 قريباً على الحصول تحديث One UI 4.0 بنسخة مستقرة أيضاً.

Galaxy S20

تستعد سامسونج Samsung الإصدار الرسمي من أندرويد 12 و One UI 4.0 لهواتف Samsung Galaxy S20 و Samsung Galaxy S20 Plus و Galaxy S20 Ultra 5G حيث لم تصدر أي نسخ تجريبية لسلسلة هواتف Galaxy S20 قبل أن يصدر رسمياً.

فمن المقرر أن يصل التحديث خلال شهر يناير المقبل وذلك تزامناً مع سلسلة هواتف Galaxy S10 و Galaxy Z Flip و Note 10 و Note 20 فنحن بإنتظار تلك التحديث بشكل كبير مما يقدمة من مميزات لتلك الهواتف.

وبالنظر إلى التحديثات الأخيرة لهواتف Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Fold 3 فيقول بعض المستخدمين للتحديث الجديد أن كان عليهم الإنتظار قليلاً قبل عملية التحديث حيث ينصحون بعدم التنزيل والإستمتاع بالنظام القديم، وهذا هو الحال عند إصدار تحديث جديد من نظام التشغيل الخاص بالهواتف الذكية.

فتلك التحديثات تكون في بعض الأحيان مفيدة لدي هاتفك حيث تُعطيك شعور وكأنك اشتريت هاتف جديداً وهذا يعطيك الكثير من الإيجابية.