سامسونج تعلن عن Exynos 2200 وتستمر تسريبات Galaxy S22

سامسونج تعلن عن Exynos 2200، وتستمر تسريبات Galaxy S22

تعد شركة سامسونج من الشركات التي تسعى للوصول إلى السيادة فى مجال الهواتف، كما أنها من الشركات التي تلتزم بالامتثال للقوانين واللوائح التنظيمية المحلية إلى جانب التطبيق الصارم لمدونة قواعد السلوك العالمية على جميع الموظفين كما أنها تعتقد أن الإدارة الأخلاقية ليست أداة للاستجابة للتغيرات السريعة في بيئة العمل العالمية فحسب، وإنما هى أداة لبناء الثقة مع مختلف العملاء.

فى الفترة الأخيرة استطعنا الحصول على التسريبات المتعلقة بـ Galaxy S22، ولكننا حصلنا أيضاً على إعلان رسمى حيث كشفت سامسونج الغطاء عن مجموعة شرائح Exynos 2200، سيأتى مع Xclipse GPU جديد تماماً تم تطويره بالاشتراك مع AMD وسيعمل على تعزيز التشكيلة الرئيسية في أسواق معينة.

كما أنها يهتم مجتمع الاندرويد بجانب Galaxy S22 بشكل متزايد بالمدى القادم Galaxy A53 5G حيث يظهر مرة أخرى فى ملخصنا الأسبوعى.

على جانب Apple كانت المقالة الأكثر شيوعاً هي عدم قدرة iPhone 13 على تطبيق إلغاء الضوضاء أثناء المكالمات، بخلاف ذلك حصلنا على مزيد المعلومات المتعلقة بهواتف iPhone SE القادمة المجدولة لهذا العام والعام المقبل، ومن الواضح أن طرازات iPhone 14 غير Pro لهذا العام لن تظهر على شاشات ProMotion.

ظهر كل من Oppo Reno6 Lite و vivo Y55 5G لأول مروة رسمياً وربما ألقينا أول نظرة على سلسلة Oppo Reno8 و Find X5 Pro أيضًا.