سامسونج تدعم ميزة محسن التفاصيل لـ Galaxy S22 Ultra

سامسونج تدعم ميزة محسن التفاصيل لهاتف Galaxy S22 Ultra

تقدم شركة سامسونج Samsung الكثير من المميزات داخل الهواتف الخاصة بها، وذلك لتقديم أفضل الخصائص التي تسهل على المستخدمين استخدام الهواتف

عند الاطلاع على سلسلة Galaxy 12 من سامسونج نجد أن شركة Samsung  تعمل على تطوير المعالجات الخاصة بهذه السلسلة، أيضاً الكاميرا والتصميم، وذلك ليتناسب مع جميع المستخدمين.

عند النظر إلى التحديثات المتعلقة بكاميرا هاتف Galaxy S22 Ultra، نجد أنها تأتى بدقة 108 ميجابكسل بدقة، وبناء على التسريبات اتضح أن الكاميرا سوف تأتى بمحسن للتفاصيل، أيضاً يمكن استخدام كاميرا ماكرو للوصول لتفاصيل أكثر دقة، كما أنه يمكن إضافة وضع “محسن التفاصيل” على جميع التطبيقات الخارجية، التي تم تطويرها بشكل أفضل على عكس محسن التفاصيل المستخدم فى هاتف Galaxy S20 Ultra.

أيضا توضح التسريبات أنه لا يمكن للكاميرا إلتقاط الصور القريبة، وبالتالي يجب الانتقال إلى الكاميرا الخاصة الرئيسية أو الإنتقال إلى الكاميرا الفائقة الاتساع، وذلك لتحسين تفاصيل اللقطة الكلية بشكل كبير.

كنا قد وضحنا من أن هاتف Galaxy S 22 Ultra أن الكاميرا الخاصة بالهاتف سوف تأتي على شكل حرف P، وبالرغم من أن هذا لم يكن التصميم النهائى الذى قامت شركة سامسونج Samsung بالإعلان عنه، إلا أن التسريبات توضح مدى عدم رضاء المستخدمين على هذا التصميم.

وضحت شركة سامسونج Samsung أنه سيتم الإعلان عن هاتف Galaxy S 22 Ultra فى فبراير 2022.

وتوضح بعض التسريبات أن الهاتف سوف يأتي بشاشة 6.81 بوصة من نوع AMOLED، كما أنه سوف يدعم قلم S Pen، أيضاً ذاكرة عشوائية 12 – 16 جيجابايت.