تسريبات هامة حول رامات هاتف OnePlus Ace Pro

رامات هاتف OnePlus Ace Pro

أعلنا في وقت سابق عن أن شركة وان بلس OnePlus تستعد لإطلاق هاتفها القادم وهو هاتف OnePlus Ace Pro الذي يأتي تحت مسمى هاتف OnePlus10T في بعض الأسواق، كما تم الإعلان عن الموعد الرسمي لإطلاق الهاتف سيكون متاح بشكل رسمي فى يوم 3 أغسطس القادم.

بالنظر إلى مواصفات الهاتف فتتوفر لدينا العديد من التسريبات الهامة الخاصة بالهاتف ومن أهما تأكد حجم الذاكرة العشوائية لدي الهاتف والتي تأتي بسعة 16 جيجا رام، حيث يُعد هو الأول من نوعه لـ OnePlus بحجم 16 جيجا رام.

كما أكدت OnePlus أن هاتف OnePlus Ace Pro سيتم تشغيله بواسطة معالج من نوع Snapdragon 8+ Gen 1 SoC، كما أعلنت الشركة أن الهاتف سيأتي بسعة 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي والتي تأتي من نوع LPDDR5.

هاتف OnePlus Ace Pro

كما تُعلن شركة وان بلس OnePlus عن هاتف OnePlus 10T 5G في الهند وفي السوق العالمية في يوم 3 أغسطس القادم كما تم التنويه سابقاً، في الوقت ذاته يأتي هاتف  OnePlus Ace Pro بذاكرة تخزين داخلية صلبة من نوع UFS3.1 بسعة 512 جيجا بايت.

أما بالنسبة لشاشة الهاتف فمن المتوقع أن تأتي من نوع AMOLED مقاس 6.78 بوصة بمعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز وبدقة FHD +، بالنسبة لكاميرا الهاتف الأمامية فتأتي بدقة 32 ميجابكسل بينما الكاميرا الخلفية تأتي ثلاثية بدقة 50 ميجا بكسل + 8 ميجا بكسل + 2 ميجا بكسل.

كما يعمل هاتف OnePlus Ace Pro بنظام تشغيل Android 12 بواجهة ColorOS، مع وجود بطارية تبلغ مساحتها 4600 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 150 واط وذلك عن طريق منفذ شحن USB-C.