حظر Andrew Tate من فيس بوك وانستجرام

حظر Andrew Tate

أعلنت شركة ميتا بالفعل أنها قد قامت بحظر Andrew Tate من فيس بوك وانستجرام وذلك بسبب أنه قد قام بمخالفة قوانينها من خلال اختراق سياستها للمنظمات الخطرة.

استطاع Andrew Tate بالفعل أن يثير ضجة كبيرة على صفحات التواصل الاجتماعي حيث استطاع أن يحصل على أكثر من 4.7 مليون متابع في فترة قصيرة جداً على شبكات انستجرام، 

في يوم الجمعة أعلنت شركة ميتا أنها قد قامت بحظر معلم المساعدة الذاتية لديها، تعرض Andrew Tate أيضاً إلى الحظر من شركة تويتر عام 2016 وذلك نتيجة القرارات التي يقوم بتصريحها ضد النساء حيث أشار إلى أن المرأة يجب أن تتحمل المسؤولية الكاملة في حالة إذا وقع عليها أي اعتداء جنسي، أما اليوم فقد تم حظر Tate من كافة مواقع التواصل الاجتماعي.

قام Tate منذ فترة قليلة ببث بعض الفيديوهات المثيرة للجدل ضد النساء والتي حصلت على اهتمام ومشاهدة كبيرة استطاع من خلالها أن يحصل على عدد كبير جداً من المتابعين الجدد من كافة أنحاء العالم، تعرض تيت أيضاً على تطبيق التيك توك إلى حظر مؤقت لكن هناك الكثير من المعجبين بما كان يقدمه تيت والذين قام بتفعيل هاشتاج andrewtate# الذي يحتوي على أكثر من 13.4 مليار عملية مشاهدة من خلال التيك توك فقط.

أشار المتحدث الرسمي لتيك توك إلى أنه قد بدأ بالفعل عمليات التنظيف وذلك من خلال حذف كافة مقاطع الفيديو المخالفة لسياسة التطبيقات حيث أنه ليس هناك أي ترحيب من قبل الشركة سوى للمحتويات التي تفيد الجميع.

بعدما تعرض تيت إلى الخطر من كافة وسائل التواصل الاجتماعي قام بالتحدث في تصريح عن طريق صحيفة غارديان والتي قال فيها أنه يقدم محتوي ساخر من خلال المقاطع الفيديو الخاصة به ولكن هذه الفكرة قد تحولت من خلال الإنترنت إلى أنني مناهض للنساء كما قال أن هذا الأمر بعيد كل البعد عن الحقيقة.

تحدث أيضاً Andrew Tate مع Adin Ross وقال أن كافة هذه الادعاءات كانت كاذبة وكانت ناتجة عن أشخاص لا يحبونه وذلك قد نتج عندما قاموا بجمع كافة الفيديوهات الخاصة به على مدار ست سنوات وقاموا بقص دقائق صغيرة منها لا تزداد عن 4 دقائق حتى يتمكنوا من يتمكنوا من خلق حدث كبير يثير الاهتمام بأنني لا أحب المرأة.

لم يقوم تيت حتي الآن بالإعلان عن الاعتذار رغم كافة المحادثات التي قام بها حيث أنه يدعي أن هذا الأمر خطأ بالكامل، اشارات أيضاً مجموعة الدفاع عن حقوق الإنسان البريطانية Hope Not Hate إلى أن Andrew Tate بالفعل رجل خطير كاره للمرأة وأشارت أيضاً إلى أنه يجب حظرة من كافة مواقع التواصل الاجتماعي التي مازالت لم تتخذ هذه الخطوة معه حتى الآن حيث أنها ترى أن السيد تيت يمثل خطراً كبيراً على الشباب.