تويتر يضيف ميزة ردود الفعل والتصويتات السلبية للتغريدة

تويتر يضيف ميزة ردود الفعل و التصويتات السلبية للتغريدات

تعمل شركة تويتر على إضافة الكثير من المميزات داخل التطبيق الخاص بها، وبناء على التقارير فإن شركة تويتر سوف تقدم العام القادم 2022 الكثير من المميزات التى لم تكن متوافرة داخل التطبيق الخاص بها.

فى الأونة الأخيرة قامت شركة تويتر Twitter بإضافة ردود الفعل على المنشورات الى يتم تداولها على التطبيق، أيضاً التصويتات السلبية والردود المصنفة.

بالنسبة لردود الفعل: فسوف يكون لردرود الفعل أربعة أوجه جديدة وهما (دموع الفرح – التصفيق بالأيدى – الوجة المفكر – الوجه الباكي) وردود الفعل تم إضافتها ليستطيع المستخدمون التعبير على المنشورات بما يشعرون.

التصويت السلبى: سوف يتم استخدام هذه الميزة، عندما يتم ظهور ردود غير مناسبة على المنشورات، وبناء لما تم الإعلان عنه فإن هذه الميزة لن يتم مشاركتها مع صانع المنشور أو التدوينة.

تويتر يُضيف ميزة ردود الفعل و التصويتات السلبية للتغريدات
مصدر الصورة: موقع 9to5mac

بهذه الطريقة سوف يساعد ذلك المستخدمين على عرض المحتويات التى تناسبهم، أى عرض المحتوى عالى الجودة بناء على تفاعل المستخدم.

الردود المنصفة: هذه الميزة لم يتم توافرها على مواقع التواصل الإجتماعي الأخري، حيث تعمل هذه الميزة على تلقى جميع الردود من تدوينة محددة أو بعض الردود.

من خلال هذه الخاصية يمكن تلقى الردود من أشخاص قمت بمتابعتهم أو تحديد أشخاص محددين على تويتر، أو تلقى إشعارات للردود على التعليقات التى يصنفها تويتر أنها مناسبة لإهتمامتك.

يجب العلم أنه عندما يتم تفعيل خاصية “تلقى جميع الردود” من المحتمل تلقى جميع الردود بما فى ذلك الردود المسيئة أو الضارة أو المبتذلة.

بناء على التقارير فإن ردود الفعل السلبية لن تؤثر من مدى جودة المنشور، أيضاً لن تؤثر بالسلب على نسبة الظهور.