تويتر يتيح لك الإعجاب بالتغريدات بالنقر المزدوج عليها

تويتر يتيح لك الإعجاب بالتغريدات عن طريق النقر المزدوج عليها

يعتبر تطبيق تويتر من أفضل التطبيقات التي يمكن من خلالها التواصل مع الآخرين، حصل التطبيق على شعبية كبيرة فى الوطن العربى فى الأونة الأخيرة وذلك بفضل التحديثات المميزة التى يقدمها التطبيق.

الآن، تمكنت شركة تويتر من توفير ميزة جديدة وهى إمكانية النقر المزدوج على التغريدات للإعجاب بها، ويعتبر هذه الميزة هى الأولى من نوعها التي يقدمها تويتر، لكن سبق وتم تقديم هذه الميزة على المنشورات التى يتم الاعجاب بها على تطبيق انستجرام.

وبناء على الصور المتداولة على بعض المواقع مثل موقع techweez المتخصص فى نشر الحقائق التكنولوجية، أن هذه الميزة فى الوضع التجريبى، حيث أن هذه الميزة تسهل على المستخدمين من الإعجاب بالتغريدات دون الحاجة إلى الضغط على زر (أعجبني).

لقت هذه الميزة الكثير من الإعجاب بين مستخدمي موقع تويتر، وتم تداول بعض الصور التى توضح مدى تفاعل المستخدمين مع الميزة الجديدة.

عملت شركة تويتر على إضافة الكثير من المميزات التى يحتاج إليها المستخدمين أثناء استخدامهم التطبيق، من بين المميزات التي يقدمها التطبيق، أنه قد أتاح للمستخدمين خاصية الربح من خلال الدعم المالي من قبل المتابعين، كما يدعم التطبيق استلام هذه الدعم المالي من خلال العديد من الطرق من بينها العملات الرقمية أو العملات المشفرة، أو من خلال تحويل مباشر للحساب البنكي.

أيضا من بين المميزات التى تمت إضافتها حديثاُ، وهو توفير الحماية الكاملة لصور وفيديوهات المستخدمين، حيث يعمل تويتر على منع إعادة نشرها من قِبل مستخدمين أخرين.

كما يعمل تويتر حالياً على تطوير ميزة التسميات الخاصة بالفيديو، والتى تساعد المستخدمين على مشاهدة الفيديوهات بلغات متعددة.