تلجرام تقدم ميزة التفاعل بالرموز المتحركة لنظامها

تلجرام تقدم ميزة التفاعل بالرموز المتحركة إلى نظامها الأساسي

شركة تلجرام Telegram من أفضل الشركات التى يمكن من خلالها التواصل بين الأخرين، والتى تُعد من أفضل الشركات الغير ربحية، حيث تقدم الشركة الكثير من المميزات الرائعة من بينها ربط البوتات Bots فى الجروبات والصفحات.

تطبيق تلجرام يعتبر من التطبيقات المنافسة لتطبيق واتس اب، وبالرغم من أن التطبيق يتغافل الكثير عنه فى الوطن العربي، إلا أنه يدعم التواصل بين الأخرين عن طريق المحادثة الصوتية والفيديو كما أنه يمكن من خلاله إرسال المحادثات الصوتية والتي يمكن التعديل عليها قبل إرسالها.

من ناحية أخري نري شركة واتس اب تقدم الكثير من التطورات الرائعة داخل التطبيق الخاص بها، حيث قامت الشركة بتقديم واجهة جديدة لمكالمات الفيديو لنظام التشغيل ايفون والتى سيتم توفيرها لنظام التشغيل اندرويد قريباً، أيضاً نري أن شركة واتس اب قد قدمت ميزة سماع المحادثات الصوتية قبل إرسالها، كما أنها قد أتاحت إرسال الملصقات المتحركة.

جميعنا نرى شركة ميتا تُحرز الكثير من التقدم داخل تطبيق واتساب، على عكس شركة تلجرام التي لم تقدم تقدم فى الفترة السابقة.

وبناء على ذلك قامت شركة تلجرام بتقديم ميزة الملصقات المتحركة داخل التطبيق، وتم رصد هذه الميزة على Telegram iOS beta وذلك عبر موقع التواصل الإجتماعي Reddit، بالإضافة إلى إتاحة الردود السريعة على هذه الملصقات والتى ستساعد هذه الردود السريعة على إرسال الردود المناسبة بكل ببساطة.

أيضاً تعمل شركة تلجرام على حجب المواقع الغير أمنه التى يتم تداولها على التطبيق، حيث أظهر بعض الصور على موقع Reddit أنه قد تم سلب العديد من بيانات المستخدمين بعد دخولهم على روابط غير امنة تم تداولها على التطبيق.