تقوم Metaverse Dubai بإنشاء نُسخ لخرائط العالم الحقيقي

تقوم Metaverse Dubai بإنشاء نُسخ لخرائط العالم الحقيقي داخل العالم الافتراضي

تقوم Metaverse Dubai بإنشاء نسخ طبق الأصل افتراضية للمناطق الشهيرة في المدينة باستخدام خرائط العالم الحقيقي

استطاعت الخدمات عبر الإنترنت تحويل التفاعل البشري في المجالات المهنية والشخصية على حد سواء مع استيلاء وسائل التواصل الاجتماعي على الاتصالات، ومضاعفة التجارة الإلكترونية كوسيلة لتأمين الأساسيات كما استطاعت التكنولوجيا المالية أن تقدم وسيطاً لكل شئ بدءاً من الخدمات المصرفية إلى الاستثمارات. 

نظراً لان المنصات الرقمية تحيط بنا فى الحياة الواقعية، فقد فتح الوباء الأبواب لعالم منفصل عبر الإنترنت حيث تم اٍتبدال مؤتمرات الفيديو وأدوات مشاركة البيانات بالاجتماعات الشخصية حتى يتمكن الأشخاص من حضور الندوات والأحداث الافتراضية والتواصل مع زملاء العمل.

فى الوقت نفسه قام الواقع الافتراضي بتحويل الترفيه من خلال إنشاء نظام بيئي منفصل للألعاب، والذى يتم استخدامه الآن لإنشاء عوالم غامرة يمكن للأشخاص الدخول إليها من خلال ارتداء الرأس، ومن خلال إنشاء صور رمزية رقمية لأنفسهم لمقابلة الأخرين فى المجال عبر الأنترنت.

بعد إطلاق تجربة ألعاب الواقع الافتراضي في مركز تجارى في دبى العام الماضي تم الآن تكرار المدينة لإنشاء العالم الافتراضي باستخدام خرائط العالم الواقعي لإضفاء الحيوية على المواقع المميزة وتمهيد الطريق لمهام متنوعة.

بمجرد دخول المستخدمين إلى التوأم الرقمي في الشرق الأوسط الضخم، يمكنهم تداول العملات المشفرة أو حتى التعامل فى العقارات الرقمية من خلال إلقاء نظرة فاحصة على العقارات في دبي، وكان ذلك بفضل المرئيات عالية الجودة التي تلتقط جماليات وهندسة كل موقع بدقة.

يمكن للأشخاص الدخول إلى meta verse في جلستين مختلفتين وجمع 1000 سداسي في كل مرة، كل واحدة منها تكلف 3000 عملة معدنية 3000 في العالم الافتراضي.

ظهر إدخال هذا العالم عبر الإنترنت بعد إطلاق المعارض الفنية الافتراضية حيث يمكن للناس الاطلاع على الأعمال الفنية الرقمية وحضور الحفلات الموسيقية عن بُعد كجزء من الوضع الطبيعي الجديد، على مدار الأشهر القليلة الماضية أتاحت Medtech أيضاً للجراحين التعاون فى الإجراءات باستخدام الواقع الافتراضي لمشاركة معرفتهم في الوقت الفعلي.