تقدم Tecno أول عدسة ماكرو تلسكوبيه للهواتف في العالم

تقدم Tecno أول عدسة ماكرو تلسكوبيه في العالم للهواتف الذكية

تعد Tecno من العلامات التجارية المميزة للهواتف الذكية وأجهزة ALoT من شركة TRANSSION Holdings، تلتزم Tecno بإطلاق أفضل التقنيات المعاصرة للأفراد  المتقدمين عبر الأسواق الناشئة العالمية ومنحهم منتجات ذكية مصممة بأناقة تلهم المستهلكين للكشف عن عالم من الإمكانيات.

كما أن الشركة تسعى دائماً وراء التميز من خلال تفهم احتياجات المستهلكين من الأسواق المختلفة وتزويدها بالابتكارات المخصصة محلياً الإنجازات الكبيرة في التصميم.

قامت Tecno بعرض تقنية IS الخاصة بتحويل مستشعر لكاميرات الهواتف الذكية في منتصف ديسمبر وتعلن الآن عن عدسة ماكرو تلسكوبيه تعد بتحسين ليس فقط جودة لقطات الماكرو ولكن أيضاً تجربة التقاطها بالكامل.

تقد Tecno أول عدسة ماكرو تلسكوبيه في العالم للهواتف الذكية، هذه عدسة ماكرو مقربة تمتد من جسم الجهاز، وتسمح لك بالتقاط صور عن قرب دون الحاجة الى الاقتراب الشديد من الموضوع الذي ترغب بتصويره، إنه يوفر يوفر تقريب بصري 5x والنتيجة النهائية مماثلة للكاميرا الرئيسية.

تقدم Tecno أول عدسة ماكرو تلسكوبيه في العالم للهواتف الذكية
مصدر الصورة: موقع gsmarena

يعد هذا شيء لم نشهده من قبل مع كاميرات الماكرو الحالية كما تسمح التقنية أيضاً بفتحة أكبر وهو أمر بالغ الأهمية للصور الجديدة، بالإضافة الى ذلك تقول شركة Tecno ان التصميم مضغوط تماماً ولا يحتاج إلى مساكن كبيرة لكنه فشل في تقديم التفاصيل.

لم توضح الشركة الكثير حول هذا الموضوع فلم تقل متى يجب أن نتوقع هاتفاً ذكياً من Tecno بعدسة تلسكوبيه جديدة لكن من المتوقع أن يكون هذا العام وهذا أمر مؤكد.