شركة ويسكوم تعلن عن تطبيق Wisycom للميكروفون اللاسلكي

تطبيق Wisycom للميكروفون اللاسلكي

أعلنت شركة ويسكوم الرائدة في مجال تصنيع الأجهزة اللاسلكية في يوم 18 يوليو من هذا العام عن تطبيق Wisycom للميكروفون اللاسلكي والذي يُمكن للمستخدم من خلاله إدارة كافة الأجهزة لديه من خلال الاتصال بينهم عن طريق بلوتوث 5 بعيد المدى.

يتيح التطبيق لمستخدمي الميكروفون اللاسلكي أن يتحكموا في ضبط الصوت وترددات الجهاز و تبديل حالة التسجيل بالإضافة إلى ذلك يُمكن للمستخدم من خلال التطبيق أيضاً أن يقوم بضبط طاقة خرج التردد اللاسلكي بالإضافة إلى إمكانية اختيار تخصيصات القناة أيضاً.

تطبيق Wisycom للميكروفون اللاسلكي

يستطيع التطبيق أن يتصل بأكثر من جهاز في وقت واحد بالإضافة إلى إمكانية مستخدم التطبيق من أخذ أكثر من أمر في وقت واحد ولكن للاتصال  يوجد شرط واحد وهو أن يكون الجهاز مزوداً بخاصية البلوتوث حتى يستطيع الاتصال بأجهزة Wisycom.

عملت الشركة على إصدار تحديث جديد لتطبيق Wisycom Manager يعمل على أنظمة الكمبيوتر حتى يتمكن المستخدم من خلاله تحسين الصوتيات ، يعمل التطبيق أيضاً على تقديم المزيد من وظائف التحسين إلى أجهزة الاستقبال رباعية القنوات مثل MCR54 وكذلك أجهزة الاستقبال ثنائية القناة (MCR54-Dual) وكذلك أيضًا لجهاز MTP60 وهو جهاز إرسال محمول.

تطبيق Wisycom للميكروفون اللاسلكي

يتوفر التطبيق على كافة أنظمة التشغيل ويُمكنك تحميله من خلال المتاجر الإلكترونية المعرفة مثل آب ستور وجوجل بلاي وهذا شئ جميل جداً ساعد على تحميل التطبيق من قبل عدد كبير من المستخدمين حول العالم حيث ان التطبيق تم تحديثه منذ 18 يوليو من هذا العام وقد قام بتحميله أكثر من 100 ألف مستخدم.

هناك شيء مؤسف وهو أن التطبيق لا يعمل على إصدار أندرويد أقل من 10 ولذلك لن يتمكن الكثير من الاستمتاع بهذا التطبيق الرائع، لتحميل التطبيق أضغط هنا.