تطبيق يا مسافر: تحميل برنامج Yamsafer لحجز الفنادق

تطبيق يا مسافر

يعد تطبيق يا مسافر من أفضل تطبيقات حجز فنادق في مختلف الدول عبر جوجل بلاي و بأسعار مناسبة جدا لجميع الفئات و المستويات، حيث انه يقوم بعرض كامل لجميع اسعار الغرف في المكان الذي تختاره.

بالإضافة إلى أنه يساعدك في البحث عن طلبك دون بذل أي مجهود في عملية البحث عن فندقك المناسب أو ضياع الوقت في الذهاب لمكاتب او شركات حجز الطيران و البحث علي ما يناسبك بعد مرور وقت طويل جدا.

ان كنت من هواة السفر و الخوض في المغامرات مع استكشاف الأماكن الجديدة و مقارنة الاماكن ببعضها البعض فعليك بتحميل تطبيق يا مسافر على الفور دون التفكير في الأمر لأنه يساعدك كثيرا في حجز غرفتك مع الوقت المناسب لك.

لماذا تستخدم برنامج Yamsafer لحجز الغرف في الفنادق؟

يعتبر تطبيق يا مسافر واحد من اهم التطبيقات التي يجب أن تكون على هاتفك المحمول إن كنت من محبي السفر و العيش في أماكن مختلفة، لديك امكانية أيضاً التنقل من مكان إلى مكان والتعرف على مناطق سياحية جديدة لم يكن لديك علم بها من قبل.

كما انه يعمل علي توفير غرف لأشهر فنادق في مختلف الدول بأسعار رمزية جدا حتى تناسب كافة فئات مستخدمي التطبيق، كما انه يتيح لك حرية الاختيار بين قائمة طويلة عريضة بها كل تفاصيل الغرف والاسعار و محتويات الغرفة.

حيث ان تطبيق يا مسافر يوفر لك أكثر من 700 شركة طيران بعروض رمزية تساعدك في القضاء على الحيرة حيث ان هذا العدد الكبير من شركات الطيران يتجمعوا في مكان منفرد وحيد الا و هو برنامج Yamsafer.

نبذة عن برنامج Yamsafer لحجز الغرف في الفنادق في مختلف الدول:

قام بعض المبرمجين بانشاء تطبيق شامل كل احتياجات السفر من أول التذكرة و حجز الغرفة داخل الفندق إلى الوصول بسلام داخل غرفتك، ذلك عن طريق تطبيق واحد فقط ألا و هو تطبيق يا مسافر.

كما انه تم انشاء التطبيق بشكل احترافي كي يتعامل المستخدم مع واجهة البرنامج بسهولة و يتم تنقله من نافذة إلى أخرى داخل التطبيق بشكل بسيط وغير مكلف، بالإضافة إلى أن التطبيق مجاني تماماً.

حيث يمكنك تنزيل yamsafer دون دفع اي رسوم اضافية او دفع اي مقابل مادي كي تتمكن من التصفح داخل التطبيق لإيجاد غرفتك المناسبة دون بذل اي مجهود او اضاعة الكثير من الوقت وإنفاق الكثير من المال حتى تجد ما يتلائم مع ظروفك.

معلومات عن برنامج Yamsafer لحجز الغرف في الفنادق في مختلف الدول:

تم انشاء تطبيق يا مسافر ليس من فترة بعيدة و لكن نال اعجاب الكثير من العملاء الذين قاموا بـ تحميل البرنامج و استخدموه لحجز الغرف في الفنادق في مختلف الدول كما أنه نال شعبية كبيرة بين الناس.

بالإضافة إلى إحتواء تطبيق يا مسافر على العديد من اللغات مثل اللغة العربية و الانجليزية حتى تقوم باختيار اللغة التي ترغب فيها حيث يتيح لك التطبيق السهولة في التعامل و التنقل بين النوافذ باللغة التي تفهمها و تكون بسيطة في التصفح على التطبيق.

حيث يتميز التطبيق بـ توفره على انظمة تشغيل الاندرويد ولا يتوافر تطبيق يامسافر على أجهزة الأيفون كما انه يوفر لك إنفاق الكثير من المال في شركات السياحة حيث يمكنك  حجز غرفتك لأن بسهولة دون اللجوء إلى تطبيقات آخري، كما أن التطبيق مجاني تماماً حيث أنه لا يطلب منك دفع رسوم اضافية للحصول عليه مما يتيح لك سهولة تحميله بدون اي مقابل مادي.

برنامج Yamsafer للاندرويد:

حجم التطبيق: يتباين بحسب لجهاز.

سعر التطبيق: مجاني.

متطلبات التطبيق: يتباين بحسب الجهاز.

تقييم البرنامج: 4.3 من 5

تنزيل تطبيق يا مسافر Yamsafer لحجز الغرف في الفنادق في مختلف الدول:

رابط تنزيل yamsafer لحجز غرف في الفنادق في مختلف الدول للاندرويد

مميزات تطبيق يا مسافر لحجز الغرف في الفنادق في مختلف الدول:

يتميز التطبيق بعدة مميزات ألا و هي:

  • الإعلانات:
    لا يحتوي موقع يا مسافر على أي اعلانات مزعجة تظهر وتقطع عليك تركيزك في التصفح عن اسعار الغرف داخل الفنادق مقارنة بأى تطبيق آخر متخصص في نفس مجال حجز غرف داخل الفنادق.
  • مجانية التطبيق:
    ما يتميز به التطبيق ايضا انه مجاني حيث انه لا يجعلك تنفق الكثير من المال في دفع أي رسوم إضافية للحصول على التطبيق و تحميله للاستمتاع بالعروض و سهولة الحصول على ما تريد بشكل سهل و بسيط.
  • إمكانية التحكم فى اللغة:
    من المميز داخل برنامج يا مسافر أنه يدعم عدة لغات منها اللغة العربية و اللغة الانجليزية مما يعطيك الحرية في اختيار أي من اللغات التي ستساعدك في البحث عن ما تريد بكل سهولة و يسر بدون أي تعقيدات.
  • إمكانية تغيير العملة أثناء الدفع:
    يمكنك تغيير العملة التي تريد أن تدفع بها في الحجز عن طريق المسافر بعدة خطوات كي تتمكن من اختيار العملة المتاحة بالنسبة لك و لبلدك أو البلد التي ترغب في الذهاب إليها كما أنه يمكنك الدفع اونلاين عن طريق التطبيق دون الحاجة إلى الذهاب لأى مكتب او شركة سياحة و بذل الوقت و الجهد في اتمام عملية الدفع.
  • سهولة الحجز عن طريق المسافر:
    من أهم ما يميز تطبيق يا مسافر انه يقوم بعرض قائمة بالاسعار شاملة كافة التفاصيل التي يمكن أن تقوم بالاستفسار عنها وعند تأكيد خيارك لجز الغرفة يساعدك التطبيق في اتمام تلك الخطوات بكل سهولة ثم تقوم بادخال بياناتك و اختيار العملة التي ستقوم بالتعامل بها لدفع ثمن الحجز.
  • سهولة التواصل مع الدعم الفني:
    عند حدوث أى مشكلة يمكن ان تواجهك في استخدامك للتطبيق عليك التوجه فورا إلى الدعم الفني داخل برنامج المسافر حيث تقوم بعرض مشكلتك بشكل كامل و سوف تتلقى الحل فور ارسالك المشكلة لتواجدهم في خدمتك 24 ساعة علي مدار اليوم .
  • العروض المميزة داخل التطبيق:
    فور انتهائك من عملية تحميل التطبيق وفتحه سوف يظهر لك في الشاشة الرئيسية للبرنامج خاصية مهمة جدا ألا و هي العروض اليومية التي تعني أنه يمكنك الاستمتاع بها بأسعار رمزية جدا مقارنة بالتطبيقات الأخرى أو شركة سياحة أخرى بالإضافة إلى المصداقية التامة في هذه العروض.

عيوب برنامج Yamsafer لحجز الغرف في الفنادق في مختلف الدول:

  • الصعوبة في تسجيل الدخول:
    يحدث مشكلة في تسجيل الدخول عبر بعض أجهزة المحمول عن طريق إدخالك للبيانات المطلوبة منك ثم بعد ذلك تظهر لك رسالة مسجلة بحدوث خطأ في تسجيل الدخول، لكن تواجد هذه المشكلة في بعض الاجهزة ليست كلها حيث تعمل الشركة على حل هذه المشكلة لإرضاء العملاء بالكامل.
  • يواجه التطبيق بعض البطء أثناء التنقل بداخله:
    عند التنقل بين الأيقونات وبعضها ستلاحظ أن هناك بطء فى عملية التنقل بداخله وهذا ما يزعج الكثير من مستخدمي التطبيق.

كيفية استخدام برنامج يامسافر لحجز الفنادق فى جميع الدول:

  • قم بتحميل البرنامج من هنا.
  • بعد الإنتهاء من التحميل قم بفتح التطبيق.
  • بعد ذلك يقوم التطبيق بعرض العديد من الأذونات حتى يستطيع بالوصول إلى موقعك حتى تستطيع إكمال الحجز الخاص بك.
تطبيق يا مسافر
  • عند فتح التطبيق يقوم التطبيق بعرض اللغة التي تفضلها حيث تشمل لغتين وهم اللغة العربية واللغة الإنجليزية ثم تقوم الإختيار من بينهم ثم تقوم بالضغط على “التالي”.
تطبيق يا مسافر
  • ثم بعد ذلك يقوم التطبيق بعرض العُملة التي تفضلها أثناء عملية الحجز والدفع داخل التطبيق ومن ثم تقوم بالضغط على “التالي”.
تطبيق يا مسافر
  • بعد إختيار العملة يقوم التطبيق بالدخول الى واجهة التطبيق والتي تحتوي على العديد من الأيقونات وهي:
  • أيقونة “الفنادق:
تطبيق يا مسافر

عند الضغط على هذه الأيقونة يقوم بعرض مستطيل بحث يمكنك من خلاله الى أين تريد الذهاب ويقوم التطبيق بعد ذلك بالبحث عن الفنادق القريبة من الموقع الذي تحدده والأسعار الخاصة بالفندق.

  • أيقونة الطيران:
برنامج Yamsafer

وتختص هذه الأيقونة عن حجز رحلات الطيران الى أي مكان تقوم بتحديدة وتقوم بعرض مواعيد الطائرات التي ستُقلع فى التوقيت التي قمت بتحديده أو المعاد القريب من ذلك.

  • أيقونة محفظتي:
برنامج Yamsafer

يمكنك كسب النقاط عن طريق تلك المحفظة وهو عند مشاركة التطبيق مع الأصدقاء أو تفعيل بعض الكوبونات أو إكمال الحجز الخاص بك.

  • أيقونة الدعم:
برنامج Yamsafer

حيث يتوافر داخل تلك الأيقونة إمكانية التواصل مع الدعم الفني لدي التطبيق فيوجد فريق مخصص ومتوفر للإجابة على الأسئلة الخاصة بك ومساعدتك فى اتمام عملية الحجز بسهولة وذلك عن طريق المحادثة الخاصة أو عن طريق الإتصال الهاتفي.

  • أيقونة حسابي:
برنامج Yamsafer

فيمكنك من خلال تلك الأيقونة تعديل بياناتك الشخصية، ويمكنك أيضاً الإطلاع على بعض حجوزاتك عن طريق خيار “حجوزاتي” ومتابعة بطاقاتك الإئتمانية عن طريق خيار “بطاقاتى الإئتمانية” وأيقونة المفضلة لدي حيث تحفظ بها بعض الفنادق التي قد تنال إعجابك.

  • خيار الإعدادات:
برنامج Yamsafer

يمكنك من خلال تلك الخيار تغيير اللغة وتغيير العملة والأسئلة الشائعة لدى المستخدمين، والإبلاغ عن مشكلتك وعرض سياسة الخصوصية للتطبيق وشروط الإستخدام مع عرض الموقع الخاص بالشركة.

تنزيل تطبيق يا مسافر Yamsafer لحجز الغرف في الفنادق في مختلف الدول:

رابط تنزيل yamsafer لحجز غرف في الفنادق في مختلف الدول للاندرويد

اسئلة يجب عليك معرفتها عن تطبيق يا مسافر لحجز الغرف في الفنادق

ما هو برنامج Yamsafer؟

تطبيق يا مسافر ما هو إلا تطبيق سهل جدا في التعامل مع كافة الفنادق و لكن عن طريق مكان واحد الا و هو تطبيق يا مسافر حيث يمكنك الحجزمن عليه بكل سهولة دون بذل اي مجهود في عمليات البحث المملة عما تريد و في النهاية لا تحصل عليه، لكن تم حل كل هذه المشاكل عن طريق برنامج المسافر.

هل برنامج Yamsafer مدفوع؟

لا برنامج المسافر تطبيق مجاني تمامًا ويمكن تحميله بكل سهولة عن طريق جوجل بلاي لانه يدعم انظمة تشغيل الاندرويد.

ما هي فكرة برنامج Yamsafer؟

يعتبر من أفضل تطبيقات حجز فنادق التي تقدم عروض بأسعار رمزية و متميزة لعملاء التطبيق حيث يعمل على مساعدتك كالمرشد السياحي في إيجاد أرخص الأسعار مقارنة بالأسعار الأخرى.

هل يمكن تحميل Yamsafer على أجهزة الكمبيوتر؟

للأسف لا يمكنك تحميل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بل يمكنك تحميله على هاتفك المحمول حيث أنه لا يشغل حيز كبير من المساحة.

هل يعمل تطبيق يا مسافر بدون انترنت؟

لا، حيث لا يمكنك استخدام التطبيق بدون الإتصال بالإنترنت لانه غير مدعوم بهذه الخاصية.

ما هي أنظمة التشغيل التي يدعمها برنامج Yamsafer؟

يدعم تطبيق يا مسافر نظام تشغيل هواتف الأندرويد بالكامل.

هل يحتوي برنامج Yamsafer على إعلانات؟

لا، حيث لا تظهر اعلانات داخل برنامج يا مسافر طيران وهذا مايميزه عن باقي التطبيقات الأخرى التي تستخدم لحجز الفنادق.

هل برنامج Yamsafer يقتصر على لغة واحدة؟

لا، لا يقتصر موقع يا مسافر على لغة واحدة بل يدعم العديد من اللغات مما يساعد المستخدم فى اختيار اللغة المفضلة له..

ستلاحظ أن التطبيق قد تم الغاء تثبيته من هاتفك المحمول بسهولة. 

فى النهاية يعد تطبيق يا مسافر من أفضل موقع لحجز الفنادق في مصر وفى العالم أجمع التي تستخدم في حجز رحلات الطيران وحجز غرف داخل الفنادق حيث يقوم بتوفير الوقت والمجهود وذلك عن طريق الإنترنت وبطريقة سهلة وأمنة للمستخدم، كما انه يتيح طرق دفع مختلفة عن طريق ضغطة واحدة على عكس البرامج الأخرى التي تحتاج لبعض الوقت أثناء عملية الدفع، كما انه يقوم بحفظ البيانات الشخصية لديك حتى إذا قمت بالخروج من التطبيق.

اقرأ أيضاً: تحميل تطبيق أجودا لحجز رحلات الطيران والفنادق اون لاين للأندرويد والأيفون.