ماسنجر يطرح العديد من المميزات الجديدة للمستخدمين

تطبيق ماسنجر يطرح العديد من المميزات الجديدة للمستخدمين

تعمل شركة ميتا على تقديم الكثير من المميزات الرائعة داخل التطبيقات الخاصة بها مثل تطبيق واتس اب وفيس بوك وانستجرام، عند الإطلاع على المميزات الرائعة التى قدمتها شركة ميتا فى الأونه الأخيرة، نرى أنها قد قدمت ميزة الاستماع إلى التسجيلات الصوتية داخل تطبيق واتس اب أثناء استعمال التطبيق، كما أتاح خاصية الدفع الإلكتروني داخل الهند.

تسعى الشركة على تقديم الكثير من المميزات الرائعة، حيث أعلنت الشركة عن طرحها لميزة Split Payments وميزة Vanish Mode داخل تطبيق ماسنجر، والكثير من المميزات الأخري.

قد أوضحت الشركة أن هذه المميزات تم توفيرها للمستخدمين داخل الولايات المتحدة الأمريكية، وقد أعلنت الشركة أن هذه المميزات سوف سيتم توفيرها لأنظمة التشغيل اندرويد وايفون، ومن المتوقع أن يتم توفيرها لجميع المستخدمين فى جميع أنحاء العالم.

نعلم جميعنا أن خاصية Split Payments تم توفيرها لأول مرة فى الهند، ولقت هذه الميزة الكثير من الشعبية بين المستخدمين، فقامت الشركة بتوفيرها لجميع مستخدمي الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تتيح هذه الميزة تحويل الأموال بين المستخدمين، كما يمكن من خلالها الشراء على الإنترنت فى المواقع الإلكترونية الموثوقة.

كما أن Vanish Mode هى خاصية يمكن من خلالها التواصل مع المستخدمين بطريقة أمنه، حيث يتم حذف الرسائل تلقائياً بمجرد الخروج منها، وقامت شركة ميتا بتوفير هذه الخاصية وذلك لأجل توفير بعض الخصوصية للمستخدمين.

من المتوقع أن يتم توفير الكثير من المميزات الأخري فى الأيام القادمة، والتى سوف تساعد المستخدمين على توفير السهولة التامة أثناء استخدام التطبيق.