تسريبات عن شاشة هاتف Oppo Find N القابل للطي

تسريبات عن شاشة هاتف Oppo Find N القابل للطي

بينما نحن بإنتظار عن الحدث الهام لشركة أوبو Oppo INNO Day 2021 والذي من المتوقع أن يتم الإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة بهاتف Oppo Find N القابل للطي الأول من أوبو Oppo.

فمن هنا فقج توافر لدينا العديد من التسريبات حول شاشة هاتف أوبو فايند ان Oppo Find N حيث تأتي فايند ان Find N من تصنيع شركة سامسونج Samsung حيث تأتي بحجم 7.1 بوصة وذلك وفقاً لبعض المصادر.

 Oppo Find N

وتأتي الشاشة الخارجية لهاتف Oppo Find N بحجم 5.45 بوصة والداخلية كما ذكرنا سابقاً بحجم 7.1 بوصة وتكون أقل قطر مقارنة بهاتف Galaxy Z Fold 3 الذي يأتي بشاشة خارجية 6.2 بوصة وشاشة داخلية بحجم 7.6 بوصة.

تأتي الشاشة بمعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز مع سطوع يصل إلى 800 شمعة، وتتوافر أيضاً بعض التسريبات أن Oppo Find N يأتي بمعالج من كوالكوم وهو Snapdragon 888 مع إصدارين من مساحة التخزين تخزين 8 جيجا رام مع 256 جيجا بايت والنسخة الأخرى 12 جيجا رام مع 512 جيجا بايت.

شاشة هاتف Oppo Find N

يتواجد أيضاً بعض التسريبات عن كاميرا هاتف Oppo Find N حيث يأتي بكاميرا أساسية بدقة 50 ميجا بيسكل مع كاميرا تصوير شخصى “سيلفي” بدقة 32 ميجا بيسكل مع بطارية تصل حجمها الى 4500 مللي أمبير.

وبعرض تلك المواصفات الداخلية لهاتف Find N فنحن على صدد عرض هاتف مميز بنهاية عام 2021 وسنوافيكم بكافة الأخبار التي تخص مؤتمر أوبو Oppo بشكل عام وبالأخص عن هاتف Oppo Find N يمكنك متابعة موقعنا حتى تتطلع على كافة الأخبار الهامة.