تسريبات حول موعد إطلاق هاتف Redmi K50 Pro

تسريبات حول موعد إطلاق هاتف Redmi K50 Pro

تُعد العالمة الفرعية ريدمي Redmi من العلامات الفرعية لدى شركة شاومي حيث من المتوقع أن تطلق شاومي Xiaomi هاتف Redmi K50 Pro في شهر فبراير من عام 2022.

فمن المتوقع أن يتم إطلاق أربعة هواتف مختلفة في تلك السلسلة حيث يأتي هاتف Redmi K50 Pro الذي تم تطويره بكاميرات خلفية من تصميم حديث، حيث ظهرت بعض الصور المسربة لكاميرا الهاتف والتي سنقوم بعرضها.

Redmi K50 Pro

من المتوقع أيضاً أن يأتي هاتف Redmi K50 Pro باسم Xiaomiui وذلك مشابه لإسم جهاز Xiaomi Civi مع العلم ان شكل الكاميرا الثلاثية على شكل مثلث قد تم إصدارها من شركة فيفو اولاً في إصدارها لهاتف فيفو X60.

فمن هنا حيث يحتوي هاتف Redmi K50 Pro على ماسح ضوئي لبصمات الأصبع على جانب الهاتف الأيمن وهذا لا يعني أن الهاتف يأتي بشاشة من نوع LCD، ولكن شاومي تشتهر بتوفير شاشات اموليد وتضع مستشعر البصمات على الجانب كما كان يأتي مع هاتف Redmi K40.

ووفقاً لبعض التقارير التي صدرت عن هاتف Redmi K50 Pro أن الهاتف يحتوي على شاشة بحجم 6.67 بوصة بدقة تصل Full HD + مع معدل تحديث من الوارد أن يصل إلى 120 واط.

يحتوي هاتف Redmi K50 Pro أيضاً على مكبر صوت صغير مع فتحة في الأعلى الميكروفون إلغاء الضوضاء، من الأمور المميزة التي يحتويها الهاتف أن الهاتف يحتوي على منفذ سماعات 3.5 مم مع فتحة USB-C وفتحات الميكروفون الأساسية ومكبرات الصوت حيث يدعم الهاتف الصوت الستيريو.