تسريبات تكشف تفاصيل كاميرا هاتف Galaxy S22 Ultra

تسريبات تكشف تفاصيل كاميرا هاتف Galaxy S22 Ultra

يوجد الكثير من الشائعات التى توضح أن هاتف Samsung Galaxy S22 Ultra سوف يأتى بمستشعر 200 ميجا بكسل، على الرغم من أن هذه التسريبات من المحتمل أن تكون غير حقيقية، بكن بالنظر إلى التطورات التى تقدمها شركة سامسونج فمن المحتمل أن تقدم الهاتف بمستشعر 200 ميجابكسل.

كنا قد وضحنا من قبل أن هاتف Samsung Galaxy S22 Ultra سوف يأتى بمواصفات كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجا بكسل، مع مستشعر قرب بدقة 10 ميجا بكسل، أيضاً كاميرا فائقة الاتساع بدقة 12 ميجا بكسل، وأخيرا كاميرا سيفى بدقة 40 ميجا بكسل.

توضح التسريبات أن المطورين داخل شركة سامسونج يعمل على تطوير إلتقاط الصور بهاتف Samsung Galaxy S22 Ultra والتى من المُحتمل أن يتم استخدام الذكاء الاصطناعي فى تحسين الصور.

المتوقع أن يوفر هاتف Samsung Galaxy S22 Ultra خاصية Ai الكاميرا الأساسية داخل الهاتف، والتى تعمل بدقة 108 ميجا بكسل، كما ظهرت العديد من الصور على تويتر، والتى توضح أن هذا الزر سوف يأتى على أحد جانبي الشاشة والتي يمكن الضغط عليه لتفعيل هذه الميزة.

أيضاً عند النظر إلى التحديثات التى سيتم إضافتها بعد إلتقاط الصورة، والتى تختص بتشغيل خاصية AI، والتى من المحتمل أن تقضى على الكثير من البرامج التى من شأنها التعديل على الصور.

جميعنا نعلم أن تمكين الذكاء الاصطناعي عند إلتقاط صورة بكاميرا الهاتف، ليست فكرة جديدة من نوعها، حيث قامت الكثير من الشركات بتمكين هذه الميزة أيضاً، ومن بين هذه الشركات هى شركة جوجل وشركة أبل، ولكن عند النظر على التحسينات التي سيتم إضافتها إلى هاتف Samsung Galaxy S22 Ultra، نجد أنها سوف تنافس بها الكثير من الشركات الأخري.