شركة أبل توفر تدريبات اللياقة البدنية والتأمل لساعتها

تدريبات اللياقة البدنية من خلال ساعة أبل

بعد التطور التكنولوجي المستمر وزيادة شعبية الأجهزة الخاصة باللياقة البدنية “الساعات الذكية” التي توفر لك العديد من المميزات التي يمكن استخدامها فهي تعمل على قياس مستوى الأكسجين في الدم بنسبة عالية الدقة.

وليس هذا فحسب بالاضافة إلى ذلك فهي تعمل على مراقبة نبضات القلب بصورة دقيقة وانتشرت الساعات الذكية لأبل بصورة واسعة وكبيرة بعد انتشار الوباء في البلاد كما زاد الطلب عليها أكثر من قبل.

حيث ذهب الأشخاص الملازمون للمنزل في ظل الحظر المنزلي إلى الحصول على النصائح الخاصة باللياقة البدنية من خلال البحث على الانترنت على التمارين التي يمكن عملها في المنزل وهذا ما أدي إلى انتشار التطبيقات التي تربط المستخدمين بمعرفة التدريبات اللازمة.

لذلك أصبحت الإمارات العربية المتحدة تضم عدد كبير من الأشخاص الذين لجؤوا إلى استخدام العالم الرقمي في الحفاظ على لياقتهم البدنية خلال فترة الحظر وكل هذا التطور الكبير الذي أدي إلى انتقال المستخدمين العاديين إلى استخدام العالم الرقمي للحفاظ على لياقتهم البدنية بصورة كبيرة جعل شركة Apple تُطلق تجربتها من خلال Fitness+ التي توفرت للمستخدمين من خلال إصدار شركة أبل للساعات الذكية والعديد من الأجهزة مثل Apple TV و iPhone و iPad لسهولة الوصول إليه.

وقد قامت شركة أبل بتصميم Apple SmartWatch لكي توفر لك تدريبات اللياقة البدنية وتدريبات التأمل التي يمكنك التدريب عليها في المنزل أو في أي مكان آخر وقامت شركة أبل بتوفيره إلى 21 دولة ومن هذه الدول المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، ويتم معرفة نبض القلب ومعدل المشي الخاص بك ومتابعة تمارين اللياقة بكل سهولة من خلال ساعات أبل الذكية.

بالاضافة إلى أنها تضم بداخلها العد التنازلي الذي يعمل على تحفيز المستخدم إلى استخدام تمارين اللياقة وممارستها بإستمرار، وهذه التمرينات تم وضعها بالاستعانة بفريق كامل من المدربين الذين يمكنهم الاجابة على أسئلتك وتقديم لك الارشادات اللازمة كما أن هذا التطبيق متاح باللغة الانجليزية والألمانية والفرنسية والعديد من اللغات الأخرى.