تحديث أبل الجديد يعمل على إصلاح الأخطاء مع مميزات جديدة

تحديث أبل الجديد يعمل على إصلاح الأخطاء مع مميزات جديدة

قامت شركة أبل بالإعلان عن تحديث جديد لهواتفها الذكية وتم الإعلان عنه اليوم ولم يقتصر التحديث على أجهزة الهواتف الذكية فقط بل قامت بإطلاقه أيضاً للأجهزة اللوحية ويُعرف التحديث باسم iOS 15.6 و iPadOS 15.6.

يُعد هو التحديث السادس من التحديثات الرئيسية التي تقوم الشركة بإطلاقها في نظام iOS 15 و iPadOS 15 الذي تم إطلاقه من قبل الشركة في وقت ماضي كما يمكن لأي شخص الآن التحديث إلى هذا التحديث بشرط قبول هاتفه أو جهازه اللوحي عمليات التحديث التي توفرها من أبل.

كما لن تحتاج إلى دفع أي رسوم لكي تقوم بالتحديث فالشركة توفر تحديثاتها بشكل مجاني ويمكن لأي شخص تحميله وتثبيته بسهولة على هاتفه أو من خلال التابلت الخاص به فقط كل ما عليك هو التوجه إلى إعدادات الهاتف الخاص بك ثم قم بالضغط على عام General ثم قم بالضغط على تحديث البرامج وبمجرد الضغط عليه ستلاحظ ظهور تحديث جديد للهاتف.

يعد ذلك عليك الضغط على تحميل وبعد الانتهاء من التحميل لابد لك من الضغط على تثبيت لكي تقوم بتثبيت التحديث بالنجاح قبل القيام بهذه العملية ننصحك ببعض الأمور التي يجب عليك مراعاتها وهم كالتالي، لابد من أن يكون الهاتف المحمول الخاص بك متصل بإنترنت قوي كما لابد من أن تكون بطارية الجهاز 70% فأكثر لتجنب حدوث أي عطل أثناء التثبيت.

كما أن التحديث يوفر لك إمكانية إعادة تشغيل لعبة رياضية مباشرة ليس هذا فحسب بل يوفر أيضاً إمكانية الإيقاف المؤقت والرجوع والتقدم والتقدم السريع وهذا من خلال تطبيق التلفاز.