المصمم العربي: تحميل تطبيق مصمم الصور للهاتف

المصمم العربي

أصبح هناك عدد كبير جداً من التطبيقات التي تساعد المستخدم في انشاء أفضل التصميمات الهندسية والفنية وغيرها من عمليات الدمج بين الصور والكتابة أيضاً على الصور ولكننا اليوم سنتحدث عن واحد من أحدث هذه التطبيقات وهو برنامج المصمم العربي الذي تم إطلاقه للمرة الأولى في يناير من عام 2015.

يحتوي هذا التطبيق الرائع على كافة المواصفات التي يحتاج إليها المستخدم مثل أن التطبيق يُمكن المستخدم من خلاله القيام بإجراء الكثير من التعديلات على الصور مثل القص والدمج والتجميل وإزالة الشوائب ومن أهم هذه المواصفات أن التطبيق يملك قدرة كبيرة في عملية الكتابة على الصور بأحدث الخطوط.

عمل مصممي تطبيق مصمم الصور على إطلاق التطبيق بكافة المميزات التي تعمل على منح المستخدم طريقة استخدام رائعة والتي يُمكن من خلالها للأطفال القدرة أيضاً على استخدام هذا التطبيق من أجل ترقية حسهم الفني وقضاء وقت ممتع في أوقات الفراغ على هذا التطبيق.

لماذا تقوم بتنزيل المصمم العربي؟

قليلاً جداً ما يحصل عشاق الفن الراقي والمصورين على تطبيق يمنحهم كل ما يحتاجون إليه من أدوات بل وتعمل بشكل رائع وقد استطاع هذا التطبيق توفير كافة الاحتياجات التي قد يحتاج إليها أي من المصممين سواء كان محترف أو كان مبتدأ بمجال التصميمات وكان هذا رائعاً في أن التطبيق يتناسب مع كافة الأعمار المختلفة.

يحتوي التطبيق على بالت يضم العديد من الألوان والتي تساعدك عند وضع التأثيرات اللونية على الصور أو في اختيار لون النص الذي تريد كتابته كما أن التطبيق يُمكنك من اختيار درجة لون النص بأكثر من لون مشبعاً مع بعضهم البعض بطريقة رائعة.

يتيح التطبيق للمستخدم القيام بتنفيذ تصميمه على لوحة بيضاء ثم البدء في وضع الخلفية من خلال اختيار اللون المناسب لها ثم القيام بتنفيذ التصميم الذي يعمل عليه كما أن المستخدم يستطيع أن يقوم بتنفيذ التصميم الذي يريده من خلال قيامه باختيار صورة من صور المعرض الخاص بهاتفه المحمول والقيام بإجراء العديد من التعديلات عليها لتصبح لوحة فنية متقنة.

اقرأ أيضاً: تحميل برنامج Canva لتصميم الصور مجاناً

نبذة عن تطبيق المصمم العربي

تطبيق المصمم العربي هو واحد من أفضل التطبيقات التي يُمكن للمستخدم الحصول عليها من أجل الكتابة على الصور وذلك بفضل أن التطبيق يدعم العديد من الخطوط والفونتات الجميلة التي يُمكن للمستخدم الاختيار من بينها بالإضافة إلى العمل على وضع اللون الذي يتناسب مع تصميم اللوحة على النص والذي يُمكن للمستخدم أن يقوم بوضعه بطريقة مدرجة لأكثر من لون في وقت واحد.

الرائع في هذا الأمر أيضاً أن تطبيق مصمم الصور يمنح المستخدم مجموعة من الأشكال الهندسية والتي يُمكن للمستخدم اختيار الشكل الذي يناسب وضع النص بداخله ويضيف إليه المزيد من الجمال والرقي، يوفر برنامج المصمم أيضاً أداة القطارة والتي يُمكن من خلالها تحديد اللون من الصور الأخرى من خلال وضع القطارة عليها فقط ثم يُمكن للمستخدم استخدام اللون الذي تم تحديده بكل سهولة.

إذا كنت تحب الصور الجماعية أو الصور التذكارية يقدم لك تطبيق المصمم العربي كافة الأدوات التي تساعدك على دمج الصور مع بعضها البعض وتصميمها في لوحة واحدة بجانب أداة الشبكة والتي تساعدك على وضع الصور والعناصر في أماكنها بطريقة دقيقة جداً.

معلومات عن تطبيق المصمم العربي

يُعد تطبيق مصمم الصور من أحدث التطبيقات التي تتواجد الآن في مجالات التصميمات حيث ظهر التطبيق في ساحة التطبيقات للمرة الأولى في يناير من عام 2015، بالرغم من حداثة التطبيق إلا أنه استطاع خوض المنافسة مع التطبيقات الأخرى وذلك بفضل حصول التطبيق على  أفضل الأدوات والتي تمكن المستخدم من القيام بإنشاء تصميم ولوحة محترفة.

حرص مصمم التطبيق أن يتوفر لكافة مستخدمي الهاتف المحمول وقد استطاعوا تحقيق هذا حقاً من خلال جعل التطبيق يتناسب مع كافة أنظمة التشغيل المختلفة مثل الأندرويد والآيفون وليس هذا فقط بل يدعم التطبيق أيضاً العمل دون الاتصال بالإنترنت وكان هذا من أفضل المميزات التي يتمتع بها المصمم العربي حيث يُمكن للمستخدم استخدام هذا التطبيق خارج المنزل وداخله كما يريد.

يدعم التطبيق العديد من اللغات المختلفة مثل اللغة العربية والإنجليزية وقد عملت هذه الميزة على تسهيل واجهة استخدام التطبيق أمام كافة مستخدمي التطبيق من مختلف الفئات الثقافية والعمرية أيضاً.

معلومات عن تنزيل المصمم العربي للاندرويد:

  • حجم التطبيق: 49 ميجا بايت.
  • رخصة التطبيق: مجاني.
  • متطلبات التطبيق: 4.0.3 والإصدارات الأحدث.
  • تقييم البرنامج: 4.5 من 5

معلومات عن برنامج مصمم الصور للآيفون:

  • حجم التطبيق: 209.5 ميجا بايت.
  • رخصة التطبيق: مجاني.
  • متطلبات التطبيق: يتطلب iOS 11.0 أو أحدث.
  • تقييم البرنامج: 4.5 من 5

كيف يُمكنك تنزيل المصمم العربي؟

إذا كنت تريد تحميل برنامج المصمم فدعني أخبرك أنها من أفضل الخطوات التي ستقوم بها على الإطلاق وذلك بفضل ما يقدمه التطبيق إليك من مميزات تُمكنك من البدء في مشروعك الصغير من أجل جذب المال، ويمكنك تحميل التطبيق من خلال الروابط التالية:

اقرأ أيضاً: تحميل لايت روم Lightroom للتعديل على الصور

مميزات تحصل عليها عند تنزيل مصمم الصور المحترف

  • واجهة التطبيق:
    من أفضل المواصفات التي حصل عليها تطبيق مصمم الصور هي واجهة الاستخدام التي تتميز بالبساطة والرقي حيث تم وضع الأدوات بطريقة متقنة للغاية يسهل التعامل معها دون الحاجة إلى أي من الخيارات المسبقة.
  • التطبيق مجاني:
    يُمكن للمستخدم الحصول على برنامج المصمم العربي بشكل مجاني من خلال المتاجر الإلكترونية المعروفة.
  • يدعم اللغة العربية:
    قليلاً جداً ما نجد تطبيقاً لتصميم الصور ودمجها يدعم اللغة العربية ولكننا اليوم نحصل على برنامج المصمم باللغة العربية وهذه الميزة عملت على توفير قدر إضافة من البساطة في طريقة استخدام التطبيق للمستخدم.
  • أداة القطارة:
    قد تكون هذه الأداة من أهم الأدوات التي تضيف المزيد من التميز إلى تطبيقات التصميم حيث أنها تعمل على التعرف على كافة الألوان من خلال سيريال ورقم اللون أتاح للمستخدم استخدامه بكل بساطة.
  • الشبكة:
    يدعم برنامج مصمم الصور أداة الشبكة والتي تتيح للمستخدم القيام بوضع مكونات اللوحة في مكانها الصحيح بدقة عالية جداً.
  • دمج الصور:
    من أروع ما يتمتع به تطبيق مصمم الصور هو قدرته الكبيرة في دمج الصور حيث يُمكن للمستخدم وضع أكثر من صورة وإجراء العديد من التعديلات عليها في لوحة واحدة.
  • الكتابة على الصور:
    يدعم هذا التطبيق عدداً كبيراً من أشكال الخطوط والفونتات والتي يُمكنك من خلالها استخدام الشكل الذي يناسبك بالإضافة إلى أنه يُمكنك أيضاً اختيار الون المناسب للخط او وضع العديد من الألوان بطريقة تدريجية رائعة.
  • أنظمة التشغيل:
    يدعم المصمم العربي كافة أنظمة التشغيل المختلفة مثل الآيفون والأندرويد ولذلك يُمكنك الحصول على الهاتف من خلال متجر تطبيقات جوجل بلاي أو من خلال متجر تطبيقات آب ستور.
  • قائمة الألوان:
    حصل تطبيق مصمم الصور على مجموعة كبيرة جداً من الألوان المدرجة بشكل محترف تماماً فلن يجد المستخدم إلى أن التطبيق يفتقر إلى أي درجة من درجات اللون.

ما هي طريقة تثبيت تطبيق المصمم العربي؟

  • قم بفتح متجر التطبيقات الذي يتناسب مع نظام التشغيل الخاص بك فإذا كنت تمتلك هاتف أندرويد قم بفتح متجر جوجل بلاي أما إذا كنت تمتلك هاتف آيفون قم بفتح متجر آب ستور.
  • بعد أن تقوم بفتح متجر التطبيقات قم بالبحث عن تطبيق المصمم العربي ومن ثم قم بالضغط على تحميل التطبيق.
  • بعد أن تتم عملية تحميل التطبيق قم بفتح التطبيق على هاتف المحمول.
  • بعد الانتهاء من كافة الخطوات السابقة يُمكنك الاستمتاع باستخدام برنامج المصمم فهو لا يحتاج إلى تسجيل الدخول إليه بأي من الطرق بل متاح للاستخدام مباشرة.
  • لكي تتمكن من بدء لوحتك قم بالضغط على أي من الخيارات التي أمامك وهي الكتابة على لون أو صمم على صورة.
مصمم كتابة العربي

ما هي طريقة استخدام برنامج مصمم الصور؟

حصل برنامج مصمم الصور على عدد كبيراً جداً من الأدوات التي تمنح المستخدم التمكن من إنشاء صورة لوحة محترفة تماماً وبدقة عالية فدعنا نتعرف على هذه الأدوات وطريقة استخدامها بالصور:

  • أيقونة الكتابة:
    عند الضغط على هذه الأيقونة يتم فتح قائمة على يمين الشاشة قم بالضغط منها على أكتب نص وستظهر أمامك قائمة يتطلب منك فيها وضع النص الذي تريده بعد ذلك سيظهر أمامك العديد من أدوات التحرير التابعة لإضافة النص مثل وضع الظل واللون والحجم والشكل.
المصمم العربي
مصمم الصور
برنامج المصمم
  • أيقونة الفرشاة:
    عند استخدامك لهذه الأداة ستظهر أمامك قائمة في يمين الشاشة بها (فرشاة – الممحاة) قم بالضغط على الفرشاة حيث بمجرد الضغط عليها سيظهر أمامك قائمة تحتوي على بالت من الألوان مع القدرة في التحكم في حجم الخط وشفافيته.
تنزيل المصمم العربي
  • أيقونة الإضافات:
    من خلال هذه الأيقونة يُمكنك إضافة صورة عن طريق معرض الهاتف أو إضافة ملصقات أو الأشكال التوضيحية أو العبارات اللغوية.
برنامج مصمم الصور
  • أيقونة المؤثرات:
    تُمكن هذه الأيقونة مستخدم تطبيق المصمم العربي من إجراء بعض التعديلات على الصور مثل التباين والإضاءة والوضوح وغيرها من التعديلات الأخرى.
المصمم العربي المحترف

اقرأ أيضاً: برنامج ريميني لتحسين جودة الصور

أهم الأسئلة عن تطبيق مصمم الصور

  • هل يعمل تطبيق المصمم العربي بدون الاتصال بالإنترنت؟
    نعم حيث أنها من أفضل المواصفات التي يتمتع بها هذا التطبيق هو العمل دون الاتصال بالإنترنت مما ساعد المستخدم على الاستمتاع بالتطبيق في أي مكان حتى خارج المنزل.
  • هل يدعم التطبيق كافة أنظمة التشغيل؟
    بالتأكيد فمن الجيد أن التطبيق يدعم أنظمة الآيفون والأندرويد مما ساعد كافة مستخدمي الهاتف المحمول من الاستمتاع بهذا التطبيق.
  • هل يدعم المصمم العربي المحترف اللغة العربية؟
    حصل التطبيق بالتأكيد على ميزة دعم اللغة العربية والتي عملت على توفير المزيد من البساطة إلى المستخدم في استخدام التطبيق.
  • ما هي الأدوات التي يضمها تطبيق برنامج المصمم بداخله؟
    حصل التطبيق على العديد من الأدوات الرائعة التي تعمل على تحرير الصور وتعديلها بإتقان رائع كما أن التطبيق يوفر للمستخدم اللوح بدقة عالية.
  • ما هي الفائدة من أداة الشبكة التي يوفرها التطبيق للمستخدم؟
    تعمل أداة الشبكة على تمكين المستخدم من وضع التعديلات ومكونات اللوحة في مكانها المحدد بدقة عالية.

في النهاية لقد تعرفنا على تطبيق المصمم العربي والذي يوفر للمستخدم كافة أدوات التحرير الحديثة التي يُمكن من خلالها القيام بتصميم أفضل اللوحات أو البدء في افتتاح مشروع صغير.