انفنكس تُعلن عن هاتف Smart 6 Plus رسمياً

انفنكس تُعلن عن هاتف Smart 6 Plus

أعلنت شركة Infinix اليوم عن أفضل هواتفها لعام 2022 وهو هاتف Infinix Smart 6 Plus داخل الهند بتصميم ومواصفات مختلفة مقارنةً بالإصدار السابق، كما سنقوم بعرض كافة مواصفات الهاتف التي يأتي بها بالتفصيل حتي تتمكن من معرفة كافة التفاصيل.

ففي البداية يأتي هاتف Smart 6 Plus بشاشة ممتازة بمقاس 6.82 بوصة مع نسبة سطوع تصل إلى 440 شمعة بدقة HD +، بالإضافة إلى أن يتم تشغيل Infinix Smart 6 Plus الإصدار الهندي بواسطة Helio G25 SoC.

هاتف Smart 6 Plus

كما يأتي هاتف Smart 6 Plus بذاكرة وصول عشوائية بمساحة 3 جيجا رام مع ذاكرة صلبة داخلية بمساحة 64 جيجا بايت، كما يمكن توسيع ذاكرة الوصول العشوائي حتى 6 جيجا رام وتوسيع الذاكرة الصلبة حتى 512 جيجابايت، يدعم الهاتف وجود فتحة مخصصة لبطاقة microSD.

بالإضافة إلى أن جوال Smart 6 Plus حصل على واجهة إستخدام XOS 10.6 مع نظام تشغيل أندرويد 11 مع إمكانية تحديثة إلى أندرويد 12، يأتي الهاتف أيضاً بمستشعر بصمات الأصابع مثبت في الخلف ونظام صوت محيطي من نوع DTS، كما يحتوي على شاحن من نوع microUSB من نوع قديم.

يحتوي هاتف Infinix Smart 6 Plus على بطارية بمساحة 5000 مللي أمبير، يتم طرح الهاتف للبيع في الهند من خلال منصة Flipkart ابتداء من يوم 3 أغسطس و بسعر تمهيدي يتراوح بين 7999 روبية هندية أي بما يُعادل 102 دولار أمريكي، لذا فنحن بإنتظار وجود الهاتف بشكل رسمي فى الأسواق حتى نقوم بعرضة بصورة أفضل.