انستجرام يمتنع عن حل مشكلة توقف الفيديو بشكل عشوائى

انستجرام يمتنع عن حل مشكلة توقف الفيديو بشكل عشوائى على اندرويد

تعمل شركة ميتا على تقديم الكثير من المميزات الرائعة داخل التطبيقات الخاصة بها، ومن بين المميزات التى تدعمها أنها قد عملت على توفير ميزة الحذف الجماعي لجميع المنشورات التي قام المستخدمين بنشرها على الملفات الشخصية الخاصة بهم، يجب العلم أن هذه الميزة لم يتم توفيرها للمستخدمين، ولكن فى من المتوقع أن تتيحها الشركة للمستخدمين قريباً.

كما قدمت الشركة ميزة إعادة ترتيب الصور داخل الملفات الشخصية، وتعتبر هذه الميزة من أفضل المميزات التى قدمتها شركة انستجرام للشركات والعلامات التجارية.

لم يكن هذا الأمر فقط، ورغم المميزات الرائعة التى تقدمها الشركة إلأ أنها تعمل بشكل مستمر على حماية المستخدمين أثناء استخدام التطبيق، كما توفر الحماية الكاملة من المحتالين الذين يعملون على سرقة البيانات وسرقة البيانات البنكية الخاصة بالمستخدمين.

وعلى الرغم من شعبية تطبيق انستجرام لنظام التشغيل اندرويد، إلا أن التطبيق ليس بجودة نظيرة لنظام التشغيل ايفون، حيث تم تجميد تطبيق انستجرام بشكل عشوائى على نظام التشغيل اندرويد.

بناء على تجربة استخدام تطبيق انستجرام من قِبل المستخدمي، فقد لاحظوا العديد من المشاكل فى الهواتف القابلة للطي، كما أن التطبيق ليس متوافق مع العديد من شاشات الهواتف المحمولة.

حيث يوجد الكثير من التقارير المتداولة على موقع ريديت أن هذا الأمر لم يكن المرة الأولى التى تعرض لها تطبيق انستجرام، حيث يوجد الكثير من المشاكل المماثلة التى قدمها المستخدمين فى السنوات الأخيرة الماضية.

من المتوقع أن يتم حل هذه المشاكل قريباً، ومن المحتمل أن تجلب هذه المشاكل انتباه انستجرام وذلك لإصلاح هذه الأخطاء.