أهم أخبار الهواتف الذكية في الأسبوع الـ 29 لعام 2022

الهواتف الذكية في الأسبوع الـ 29 لعام 2022

كما عودناكم خلال الشهور الماضية أن نستعرض لكم كافة اخبار الهواتف الذكية خلال كل أسبوع حتى تكون على دراية كاملة بما يحدث من تطورات متعددة، لذا يمكنك متابعة كافة أخبار الهواتف الذكية خلال الأسبوع الـ 28 لعام 2022 من هنا.

في البداية يحتوي هذا المقال على كافة أخبار الهواتف الذكية في الأسبوع الـ 29 لعام 2022 حتي تتمكن من معرفة أخبار التقنية وبالأخص الهواتف الذكية خلال الربع الثالث من عام 2022 لذا قم بقراءة هذا المقال بشكل جيد.

هاتف Samsung Galaxy A23 5G

في البداية قد ظهرت العديد من التفاصيل والتسريبات الخاصة بهاتف Galaxy A23 5G الذي يحتوي على معالج من نوع Snapdragon 695 من تصنيع شركة كوالكوم، بالإضافة إلى رامات بحجم 4 / 6 / 8 جيجا رام مع ذاكرة صلبة بحجم 128 جيجا بايت.

هاتف Samsung Galaxy A23 5G

كما يعمل الهاتف بكاميرا خلفية رباعية تعمل بجودة تصوير ممتازة الأساسية لدي الهاتف بدقة 50 ميجا بكسل بينما الكاميرا الثانية بدقة 5 ميجا بكسل والثالثة بدقة 2 ميجا بكسل والرابعة بدقة 2 ميجا بكسل، بينما الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجا بكسل.

سلسلة هواتف Reno 8

أعلنت شركة أوبو Oppo في وقت سابق من الأسبوع الماضي عن سلسلة هواتف Reno 8 والتي تضم العديد من الهواتف الذكية ومنها هاتف Oppo Reno 8 و هاتف Oppo Reno 8 Pro وتحتوي تلك السلسلة على العديد من المواصفات المميزة والرائدة والتي تنافس الكثير من الهواتف الذكية لكافة شركات تصنيع الهواتف الذكية.

سلسلة هواتف Reno 8

يأتي كلا الهاتفين بعدة مواصفات مختلفة ومنها معالج هاتف Oppo Reno 8 الذي يأتي من إصدار Dimensity 1300 بينما هاتف Oppo Reno 8 Pro يأتي بمعالج من إصدار Dimensity 8100-Max يمكنك الأن معرفة كافة التفاصيل من هنا.

جهاز Oppo Pad Air وسماعة Enco X2

كما أعلنت شركة أوبو في نفس المؤتمر الخاص بسلسلة هواتف رينو 8 عن جهاز جديد وهو جهاز Oppo Pad Air بالإضافة إلى سماعة Enco X2 حيث يأتي الجهاز بعدة مواصفات مميزة ورائعة حيث يأتي بشاشة من نوع IPS LCD بمقاس 10.4 انش بدقة 1200×2000 بكسل مع معالج من نوع Snapdragon 680.

جهاز Oppo Pad Air

كما يحتوي على كاميرا خلفية بدقة 8 ميجا بكسل والأمامية بدقة 5 ميجا بكسل، كما يحتوي على بطارية بسعة كبيرة الحجم تصل إلى 7100 مللي أمبير بقوة شحن 18 واط، أما النسبة لسماعة Oppo Enco X2 تأتي بشكل رسمي إعتباراً من اليوم.

هاتف Nothing Phone 1

ظهرت العديد من المشاكل التي واجهت الكثير من مستخدمي هاتف Nothing Phone 1 حيث ظهرت شاشة الهاتف باللون الأخضر ولكن الشركة أعلنت أنها ستقوم بمعالجة كافة المشاكل عن طريق صدور تحديثات ممتازة تعمل على إصلاح المشاكل.

هاتف Nothing Phone 1

بالفعل أعلنت شركة Nothing عن وجود تحديث لإصلاح الأخطاء التي واجهت الكثير من مستخدمي الهاتف حيث يصل حجم التحديث إلى 120 ميجا بايت كما يأتي تلك التحديث على معالجة الأخطاء وإدراج بعض المميزات يمكنك التعرف على كافة المميزات التي يُقدمها ذلك التحديث من هنا.

جهاز Honor Pad 8

أعلنت شركة هونر Honor خلال الأسبوع الماضي عن جهاز قادم ضمن سلسلة الـ Pad وهو جهاز Honor Pad 8 حيث يحتوي على الكثير من المواصفات المميزه والرائعه والتي منها شاشة الجهاز التي تأتي من نوع IPS LCD بدقة 1200 × 2000 بكسل بكثافة بكسل 350 شمعة.

جهاز Honor Pad 8

بالإضافة إلى أن جهاز Pad 8 يعمل بواجهة إستخدام هونر Magic UI 6.1 عن طريق نظام تشغيل Android 12، بالإضافة إلى سماعات الهاتف التي تأتي من نوع stereo speakers التي تُقدم أداء ممتاز عند سماع الأغاني والأفلام.