الذكاء الاصطناعي يمكن استخدامه فى التنبؤ بمدى استحسان الوجه

التنبؤ بمدى استحسان الوجه

يقدم الذكاء الاصطناعي الكثير من التطورات داخل المجالات المختلفة، حيث تم الاستعانة بالذكاء الاصطناعي فى الكثير من المجالات مثل مجال الزراعة والصناعة وتطوير الشركات والمجال الطبي وغيرها الكثير من المجالات.

كنا قد تحدثنا من قبل أن شركة Zoom قامت بالاستعانة بالذكاء الاصطناعي فى تطوير البرامج الخاصة بها، حيث قامت بإنتاج العديد من البرامج التى تعمل على تقديم أفضل الحلول التجارية من خلال تحليل قوى للعملاء بعد التحدث معهم بواسطة برامج Zoom.

كما تدخل أيضاً فى المجال الطبي، حيث قدم الكثير من المطورين العديد من التقنيات المختلفة التى تساعد الأطباء على اكتشاف الكثير من الأمراض مثل مرض سرطان المبايض ومرض سرطان الثدي عند النساء والتى قد تصيب الأشخاص فى المستقبل، وعلى الرغم من عدم دقة هذه البرمجيات إلا أنها من المتوقع أن يتم تحديثها بشكل قوي.

كما عملت شركة مايكروسوفت على توفير العديد من التقنيات التي تساعد على تحسين الترجمة بالذكاء الاصطناعي، حيث أصبحت الترجمة الخاصة بشركة مايكروسوفت عبر موقع bing من أفضل الترجمات الصحيحة والتى تتميز عن غيرها من المواقع مثل موقع جوجل للترجمة.

التنبؤ بمدى استحسان الوجه

لم يكن الأمر مقتصر على هذا فقط، ولكن يتم إنتاج الكثير من التقنيات التى تعمل بواسطة الذكاء الاصطناعي بشكل متكرر، حيث تم تطوير تقنية تعمل على التنبؤ بمدى استحسانك لوجهك.

وكما نحن جميعنا نعلم أن الناس يقررون رغبتهم فى التعامل معك من خلال الثلاث ثوان الأولي لمقابلتك، لذلك تم إنتاج تقنية والتى من خلالها سوف تعرف عن كيفية نظرة الآخرين لك وتعمل التقنية من خلال خصائص وجهك.

وعلى الرغم من أن هذه التقنية قد يتم تصنيفها من ضمن التقنيات المتخصصة فى فهم الإدراك الاجتماعي إلا أن مطوري هذه التقنية قاموا بالنجاح فى تطوير هذه التقنية بشكل فعال.