البتكوين والإيثريوم سينشأ تكامل بينهم نهاية هذا العام

البتكوين والإيثريوم سوف ينشأ تكامل بينهم فى نهاية هذا العام

تعمل الكثير من الشركات على استخدام العملات الرقمية كعملة رسمية يمكن من خلالها التعامل بين المستخدمين، كما تحدثنا سابقاًَ أن شركة واتس اب قد أتاحت استخدام العملات الرقمية داخل التطبيق  من خلال بيع وشراء العملات الرقمية على الرغم أن الشركة قد أتاحت ذلك داخل الهند فقط، ولكن من المتوقع أن يتم توفير ذلك لجميع الدول.

هذا الأمر لم يكن مقتصر فقط على شركة واتس اب، لكن عند النظر إلى الدول التي تدعم العملات الرقمية، نرى أن دولة السلفادور قد دعمت هذا الأمر أيضاً.

فى بداية عام 2021 قد أعلن الرئيس السلفادوري أنه يوجد الكثير من المخططات التى من خلالها يمكن إنشاء مدينة البتكوين والتى سوف تكون مخصصة للعملات الرقمية، حيث أن جميع الخدمات التى بها سوف يحصل عليها الأشخاص من خلال العملات الرقمية بدلاً من الدولار الأمريكى.

كما نعلم أنه فى الأونة الأخيرة أن البتكوين قد وصل لأعلى قمة لها فى نهاية عام 2021 وعلى الرغم من ذلك فإننا نرى انهيار كبير للعملة.

وبناء لما تم الإعلان عنه أنه سوف يكون هناك تكامل بين العملات الرقمية، بمعنى أنه سيكون هناك تكامل بين عملة البتكوين وعملة الايثريوم، وعلى الرغم من أن التشفير الذى يعمل عليه عملة البتكوين مختلف تماماً عن التشفير الخاص بعملة الإيثريوم، إلا أنه من المتوقع أنه قد يؤدى هذا التكامل إلى تقليل الإنخفاض الكبير التى يتعرض له عملة البتكوين.

بناء على الأخبار المتداولة عن هذا الأمر، أن التعاقد سوف يكون فى نهاية عام 2022، حيث سيتم إنشاء تعاقدات خاصة لهذا الأمر، والذى سوف يتيح التكامل بين العملتين.