الإعلان عن سعر هاتف Xiaomi Redmi K50

الإعلان عن سعر هاتف Xiaomi Redmi K50

تعمل شركة شاومي على إطلاق سلسلة هواتف جديدة وتعرف هذه السلسلة باسم Redmi K50 وتتميز السلسلة بمواصفات قوية تميزها عن العديد من هواتف المحمول الأخرى وعملت شاومي من خلالها على منافسة جميع الهواتف المتواجدة في أسواق الهواتف الذكية وسنذكر لك في هذا الخبر مواصفات تخص هاتف Xiaomi Redmi K50.

يأتي هاتف Xiaomi Redmi K50 مع نظام تشغيل حديث ومتميز فيأتي بنظام أندرويد 12 مع أحدث واجهة استخدام من شركة شاومي وهي MIUI 13 ويتميز بمعالج رسوميات قوي ومتميز يجعل أداء الهافت مناسب جدًا في الألعاب الثقيلة والبرامج كبيرة الحجم فمعالج رسوميات الهاتف هو Mali-G610.

كما يتميز الهاتف بمعالج التشغيل ذو الأداء القوي ويأتي هذا المعالج من شركة ميدياتك من نوع Dimensity 8100 لذلك عند استخدامك الهاتف ستجد أن أدائه سريع وسلس بخلاف العديد من الهواتف الأخرى كما يمكنك استخدامه في لعب الألعاب الكبيرة مثل لعبة بابجي وفري فاير ولعبة بيس والعديد من الألعاب الأخرى.

أما بخصوص الإصدارات التي سيتم إطلاق الموبايل بها فهم أربع إصدارات وهم كالتالي:-

  1. الإصدار الأول يأتي مع ذاكرة تخزين داخلية بحجم 128 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائية بحجم 8 جيجا رام.
  2. الإصدار الثاني متوفر بذاكرة داخلية بحجم 256 جيجابايت ورامات 8 جيجا رام.
  3. الإصدار الثالث يحتوي على ذاكرة تخزين بحجم 256 جيجابايت مع رامات بحجم 12 جيجا رام.
  4. الإصدار الرابع يضم ذاكرة تخزين داخلية بحجم 512 جيجابايت ورامات بحجم 12 جيجا رام.

أما عن نوع ذاكرة التخزين الداخلية التي يأتي بها الهاتف فهي من نوع UFS 3.1 والهاتف لا يدعم منفذ ذاكرة خارجي لذلك لن تستطيع زيادة المساحة من خلال استخدام كارت ميموري خارجي.

كما أن كاميرا موبايل Xiaomi Redmi K50 الخلفية ثلاثية الكاميرا الأولى تأتي بحجم 48 ميجابكسل والثانية تأتي بدقة 8 ميجابكسل والثالثة تتوفر بدقة 2 ميجابكسل وتختص هذه الكاميرا بتصوير الماكرو مع احتواء الكاميرا الخلفية على فلاش مزدوج من نوع ليد والكاميرا الأمامية تأتي بدقة 20 ميجا بكسل وتدعم الكاميرا السيلفي تصوير فيديوهات بجودة 1080 بكسل.

بالإضافة إلى أن شاشة هاتف Xiaomi Redmi K50 تتوفر من نوع OLED وتتميز بدعمها خاصية HDR10+ ودعمها معدل تحديث يصل إلى 120 هرتز كما تأتي بدقة 1440×3200 بكسل ونسبة أبعاد 20:9 مع كثافة بكسلات 526 بكسل لكل إنش.

كما أن بطارية موبايل Xiaomi Redmi K50 تأتي بحجم 5500 مللي أمبير وهي غير قابلة للإزالة وما يميزها دعمها الشحن السريع بقدرة 67 وات ولم يتم الإعلان إلى الآن ما إذا كان الهاتف سيدعم الشحن اللاسلكي والشحن اللاسلكي العكسي أم لا.

أما بخصوص سعر الهاتف فيأتي الموبايل بسعر 340 يورو في الأسواق العالمية وما زلنا في انتظار أي معلومات جديد تخص الهاتف وبمجرد توافرها سيتم الإعلان عنها مباشرة من خلال موقعنا وستجد علي موقعنا جميع ما يخص التكنولوجيا الذكية.