إطلاق هاتف ZTE nubia Red Magic 7S Pro للمراجعة في Geekbench

إطلاق هاتف ZTE Red Magic 7S Pro للمراجعة في Geekbench

قامت شركة ZTE بالإعلان عن هاتف جديد لها وتتم مراجعته من قبل Geekbench ويضم الهاتف مميزات قوية لأن الشركة تعمل على أن تجعل هاتف ZTE nubia Red Magic 7S Pro من الهواتف الرائدة في الأسواق العالمية وستتعرف في هذا المقال على بعض مواصفات الهاتف.

يأتي هاتف ZTE nubia Red Magic 7S Pro مع معالج قوي من كوالكوم كعادتها Snapdragon 8+ Gen 1 وهو أفضل المعالجات التي قامت شركة كوالكوم بإطلاقها للمستخدمين ويتميز بسرعته القوية وأدائه السَلِس.

أما عن معالج الرسوميات المتواجد بالهاتف فيأتي من نوع Adreno 730 ويتوافق هذا الهاتف من حيث معالجه ومعالج الرسوميات بسلسلة هواتف شاومي 12 اس التي تم الإعلان عنها رسمياً اليوم من خلال مؤتمر الشركة الرسمي.

والمفاجئة الكبيرة التي تعمل شركة ZTE على إطلاقها في الهاتف أنه سياتي مع ذاكرة تخزين داخلية بحجم 1 تيرا وستكون من نوع UFS 3.1 أما ذاكرة الوصول العشوائية (الرامات) فتأتي بحجم كبير جدًا وهو 18 جيجا رام لذلك فإن الهاتف سيكون هو الأنسب في الاستخدامات الشاقة والألعاب الثقيلة ولن تجد أي بطء أو تهنيج عند الاستخدام بسبب راماته الكبيرة.

بالإضافة إلى أن شاشة هاتف ZTE nubia Red Magic 7S Pro تأتي من نوع أموليد وهو النوع الأفضل في شاشات الهواتف الذكية وستكون بقياس 6.8 بوصة مع دقة 1080×2400 بكسل وسيأتي الموبايل بخامات من الزجاج في الخلف وستدعم الشاشة كثافة بكسلات 387 بكسل لكل إنش مع دعمها معدل تحديث يصل إلى 120 هرتز.

أما كاميرا موبايل ZTE nubia Red Magic 7S Pro فتأتي ثلاثية الرئيسية تأتي بدقة 64 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/1.8 والثانية بدقة 8 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/2.2 والثالثة تتوفر بدقة 2 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/2.4 مع فلاش ليد وتدعم الكاميرا الخلفية تصوير فيديوهات بجودة كبيرة جدًا تصل إلى 8K.

وكاميرا الموبايل السيلفي تأتي فردية بدقة 16 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/2.0 وتدعم تصوير مقاطع الفيديوهات بدقة 1080 بكسل ويضم الهاتف سماعات خارجية من نوع ستيريو المميزة ذات الجودة العالية كما يدعم منفذ 3.5 الخاص بالسماعات السلكية ويدعم ميزة الـ NFC لكنه لا يدعم تشغيل الراديو.

كما أن بطارية جوال ZTE nubia Red Magic 7S Pro تأتي بحجم 5000 مللي أمبير وتتميز البطارية بقوة شحن خرافية حيث تدعم الشحن السريع بقوة 165 وات ويأتي منفذ الشحن من نوع USB Type-C 3.0 واللون الذي سيأتي به الهاتف هو اللون الفضي.

أما عن موعد إطلاق وسعر هاتف ZTE nubia Red Magic 7S Pro فلم يتم الإعلان الرسمي عن أي من هذه الأمور لكنها ستتوفر قريباً على موقعنا في حال تحدث شركة ZTE عن أي شيء يخص الهاتف.