أوبو تحصل على براءة إختراع لثلاث تصميمات للهواتف ذات الشاشة الخلفية

أوبو تحصل على براءة إختراع لثلاث تصميمات للهواتف

تُعد شركة أوبو Oppo من الشركات المتميزة فى صناعة الأجهزة الإلكترونية وبالأخص فى الهواتف الذكية حيث حصلت فى وقت سابق على براءة إختراق من المنظمة العالمية للملكية الفكرية (WIPO) لهاتف يحتوي على كاميرا تحت الشاشة وهذا يُعد إنجازاً نظراً لما قد تُقدمة في تلك الجزئية الهامة والمميزة.

فمن هنا فقد أعلنت اوبو Oppo عن حصولها الآن على براءة إختراع لثلاث تصميمات من الهواتف حيث يشتركون فى وجود شاشة خلفية بالخلف مع إختلاف أشكال تلك الشاشات وإختلاف حجمها، حيث هناك بعض التفكير أنها من الممكن أن تكون تلك التصاميم جزءاً من سلسلة هواتف Find X5.

أوبو تحصل على براءة إختراع
gsmarena

تُعد الشاشات الخلفية ليست جديده من نوعها حيث تتواجد فى العديد من الهواتف الأخرى مثل شاومي 11 ألترا حيث يأتي بشاشة من نوع Mi Band 5 بمقاس 1.1 بوصة، وهاتف ميزيو برو 7 Meizu Pro 7 حيث يأتي بشاشة من نوع Super AMOLED بقياس 2 بوصة.

تصميمات للهواتف ذات الشاشة الخلفية
gsmarena

حيث هناك بعض التوقعات حول كيفية عمل تلك الشاشة الخلفية فهناك تسريبات تقول أن من الممكن ان تكون شاشة تأتي من خلالها الإشعارات وعرض الصور الشخصية، ولكن لا تتوافر العديد من التسريبات حول ما إذا كانت هذه الشاشة تأتي باللمس ام لا.

فتبدوا كافة التصميمات التي حصلت اوبو Oppo عليها مميزة للغاية حيث حصلت اوبو Oppo على براءة الاختراع فقط لمنع المنافسين من إستخدام تلك التصميمات وهذا طبيعاً فى عالم تصنيع الهواتف الذكية، حيث تقوم الشركة بالحفاظ على منتجاتها القادمة.