أجهزة آيباد 2022 تفشل في إثارة الإعجاب

أجهزة آيباد 2022

تم طرح مجموعة من أجهزة آيباد 2022 التابعة لشركة آبل إلى الأسواق من أجل البيع هذا الأسبوع ولكنها لم تحصل على اهتمام أي من المهتمين بنوعيات هذه الأجهزة، كما تلقت شركة آبل الكثير من الآراء حول هذه الأجهزة والتي كانت جميعها ضد هذا المنتج حيث أشار الكثير إلى الأسعار الباهظة التي ظهرت بها أجهزة الآيباد هذه كما أشارت أيضاً بعض  الأسباب إلى أنه لم يتوفر المزيد من التحديثات الكافية من أجل شراء هذه الأجهزة.

أجهزة آيباد 2022

عند إطلاق هذه الأجهزة استطاع جهاز MacBook Air أن يظل الأداة والجهاز الأفضل في أعين الكثير من المستخدمين حيث يمتلك قدرة هائلة في إنجاز الكثير من الأعمال وهذا بفضل المميزات والمواصفات الرائعة التي حصل عليها، قامت شركة آبل بتقديم جهاز macOS من أجل الاستخدام في العمل والإبداعات الفنية وبالرغم من ذلك لم يحصل على التحديثات إلا بعد مرور فترة زمنية كبيرة فهل سيكون جهاز iPadOS جاهزاً للحصول على ترقيات شرائح Apple M2.

حصل جهاز آيباد OS 16 على الكثير من المميزات والمواصفات الرائعة حقاً والتي جعلته يتميز بكونه متعدد المهام، يتمتع الجهاز أيضاً بأداء رائع عند تشغيله بالشاشات الخارجية ولكننا عند النظر إلى كافة هذه المواصفات سنجد أنها متوفرة في الأجهزة السابقة فعلى سبيل المثال تمتع أيضاً أجهزة iPad M1 بكافة هذه المواصفات ولكنه بالرغم من ذلك وبالرغم من الارتفاع الهائل الذي شهدته الأيام الأخيرة إلا أنه مازال يتمتع بسعره الصغير مقابل كافة هذه المميزات.

يتوفر جهاز MacBook Air الآن في الأسواق مقابل 750 دولاراً أمريكياً فقط بينما تتوفر أجهزة آيباد برو 11 مقابل 900 دولاراً، عند مقارنة هذا السعر مع المواصفات التي حصلت عليها أجهزة 2021 فسنجد أن هناك ارتفاع كبيراً جداً في أسعار أجهزة آيباد 2022.

ليس هناك أي من التحديثات الجديدة التي حصلت عليها هذه الأجهزة من أجل جذب المستخدمين إليها فليس هناك سبب لشراء هذه الأجهزة إلا أن يكون المستخدم بحاجة إلى استخدام تقنية Apple Pencil والتي تتمتع الأجهزة الجديدة بها فقط.

قامت شركة آبل بطرح جهازها الجديد iPad 2022 مقابل 450 دولاراً في حين أن جهاز 2021 متوفراً أيضاً في الأسواق مقابل 330 دولاراً، قامت الشركة بتقديم جهاز iPad Pro 11 أيضاً إلى الأسواق مقابل 900 دولاراً.

من المتوقع أن تقدم شركة آبل إلى مستخدمها عروضاً أفضل في الفترة القادمة من أجل جذبهم إلى شراء أجهزة آيباد 2022 الجديدة من الأسواق، إذا كنت تريد الاطلاع على أحدث القرارات التي ستتخذها آبل بشأن هذه الأجهزة قم بمتابعة موقع تقني كل يوم.